عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعب كمال أجسام لم يجد وجبته المفضلة "صدور الدجاج" فكسر المتجر كله

تحيا مصر

في مشهد غريب وصادم، إنتشر فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي يظهر لاعب كمال أجسام تايواني داخل متجر، وهو في حالة من الهياج و الغضب الشديد، لأنه لم يجد وجبته المفضلة (صدور دجاج بنكهة الفلفل الإيطالي)، وذلك بعد أن باع الموظفين كل الطلبية الموجودة، فأصيب بغضب جنوني ودمر الأرفف ثم ضرب الموظف الذي لم يتمكن من مساعدته.

وعندما وصل شرطي إلي المتجر، وحاول تهدئة الوضع، ومعرفة سبب غضب اللاعب الشديد فضربه هو الأخر، و بدأ في الصراخ بشكل هستيري، ووصلت لاحقا فرقة أمنية وتمكنت من السيطرة علي الزبون الغاضب بعد ضربه ضربه مبرحا.

وبرر البعض الغضب الشديد لهذا الرجل في موقف لا يستدعي كل ماحدث من تحطيم للمتجر وضرب للموظف الذي حاول مساعدته والشرطي نتيجة الهرمونات التي يتعاطاها لاعبي كمال الأجسام لمساعدتهم علي بناء عضلاتهم.

أخطر أضرار تناول هرمونات كمال الأجسام

ارتفاع ضغط الدم

إن تناول هرمونات كمال الأجسام، تتسبب في إصابة الإنسان بمشكلة إرتفاع ضغط الدم الناتج عن إحتباس الصوديوم والسوائل في الجسم، مما يزيد من الضغط علي الأوعية الدموية، وبالتالي الإصابة بإرتفاع ضغط الدم، وتصلب في عضلا القلب.

التعرض للنوبات القلبية

إن الهرمونات التي تسمي بهرمونات كمال الأجسام، تعمل علي زيادة إفراز الجسم لهرمون "الكوليسترول السيء" وخفض إنتاجه "للكوليسترول الجيد"، مما يعرض الإنسان لمشكلة تصلب الشرايين و تضيقها، و بالتالي الإصابة بالنوبات القلبية الخطيرة و القاتلة.

التصرف بسلوك عدواني

إن ما يستخدم من هرمونات صناعية في رياضة كمال الأجسام يعمل علي زيادة شعور الإنسان بالقلق و التوتر، الامر الذي يجعل متعاطيها عدواني في التعامل مع نفسه ومع الأخرين، وذلك لأن هذه الهرمونات تسيطر علي عمل الجهاز العصبي في جسم الإنسان و تصيبه بالتوتر والإضطراب.

قلة الخصوبة و العقم

تساهم الهرمونات الصناعية في تقليص حجم الخصيتين، والتقليل من عدد الحيوانات المنوية فيها، وهذا مايؤدي لتعرض الرجال لمشكلة قلة الخصوبة والعقم، ولكن الدراسات أكدت بأن هذا العقم عادة ما يكون مؤقت، حيث أن الحيوانات المنوية تعود إلي طبيعتها بمجرد مرور عدة أسابيع من التوقف عن تناولها.

تابع موقع تحيا مصر علي