عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعرض على بشكتاش آخر عرض لضم موليكا.. و5 مهاجمين لخلافته

موليكا
موليكا

قام مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعرض آخر نظام متاح لفريق بشكتاش التركي من أجل الحصول على المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

آخر عرض من إدارة الأهلي للتعاقد مع موليكا 

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم عرضًا أخيرًا لوكيل جاكسون موليكا من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميًا، حيث تبلغ قيمة العرض 3.5 مليون دولار، وينتظر المارد الأحمر الرد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وفي حال فشل المفاوضات بين إدارة الأهلي وبشكتاش للحصول على خدمات موليكا، هناك خمس مهاجمين آخرين في قائمة المرشحين التي سيتم عرضها على المدرب ومن ضمنهم 4 مهاجمين خاضوا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم الحالي.

كولر يدرس إراحة الشحات أمام إنبي 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعفاء حسين الشحات جناح الفريق من مواجهة إنبي، والتي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات يعاني من إجهاد عضلي كبير حيث لم يخوض اللاعب مران الفريق بالأمس بشكل كامل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يدرس إراحته من المباراة المقبلة وتفعيل سياسة التدوير من أجل عدم حدوث أي إصابات طويلة للاعبي الفريق.

وسجل حسين الشحات هدف الفوز للنادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

إصابة كهربا قبل مواجهة الأهلي وإنبي بالدوري 

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق إنبي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن محمود كهربا شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة خلال مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة إنبي، وبنسبة كبيرة سيكون اللاعب خارج المباراة من أجل إراحته للتعافي من الإصابة بشكل تام والعودة مرة أخرى للمباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي