عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحيا مصر» يرصد النشاط اليومي لمراكز ومدن الإسماعيلية| خاص

تحيا مصر

فى إطار خطة محافظة الإسماعيلية ، وبتعليمات من لواء اركان حرب  شريف فهمى بشارة ، برفع المخلفات من مراكز ومن المحافظة، ومتابعة أسعار السلع التموينية، وإنارة الطرق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

ترصد " تحيا مصر " النشاط اليومي لمركز ومدينة الإسماعيلية وباقي المدن  والمراكز بالمحافظة .

مركز ومدينة الإسماعيلية 

جمع ورفع مايقرب من ١٠٢ طن من القمامة والمخلفات، وذلك من نطاق قري الحجاز ، عين غصين ومدينة المستقبل ، حيث تم رفع مايقرب من ٤٠ طن قمامة ومخلفات من نطاق قرية عين غصين .

بالإضافة إلي صيانة وإصلاح ٢٠ عامود من أعمدة الاناره العامه بمناطق ( كوبرى سيناء ،  عزبة أبو هنكه ، مدخل عزبة دندش ) التابعين لقرية عين غصين ، بينما تم رفع مايقرب من ٣٤ طن قمامة ومخلفات من نطاق الحجاز كما تم أيضا تم رفع ٢٨ طن قمامة من مناطق ( مساكن مبارك ، مساكن مجلس المدينة ، مساكن ايجيكو ، مساكن التعاونيات ، مساكن المميز ب ) التابعين لمدينة المستقبل.

مركز ومدينة القنطرة غرب 

قامت الوحدة المحلية لقرية الرياح بتنفيذ إزالة لسور بالطوب الأبيض بطول ١٠٠ متر تقريباً مبني على أرض زراعية وذلك بعزبة بهجات قرية الرياح، وتمت الإزالة بالكامل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جمع ورفع مايقرب من ٣٨ طن من القمامة والمخلفات، وذلك من نطاق مدينة القنطرة غرب و قري الرياح وأبوخليفة، حيث تم رفع ٢٥ طن قمامة ومخلفات من نطاق مدينة القنطرة غرب، كما تم رفع ١٠ طن من القمامة والمخلفات من قرية أبوخليفة بمنطقة الطريق السريع و ٣ طن من قرية الرياح من مناطق ( الجباسات - القرية النموذجية ) بجانب قص وتقليم الأشجار بنطاق قرية أبوخليفة.

وفي سياق آخر، قامت الوحدة المحلية لقرية الرياح التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالتعاون مع إدارة تموين القنطرة غرب، بعمل حملة تموينية على المخابز البلدية للتأكد من سلامة وجودة الخبز ومطابقته للمواصفات والوزن المناسب.

مركز ومدينة القنطرة شرق 

حيث تم جمع ورفع القمامة والمخلفات من المربعات من أماكن التكدسات السكنية والصناديق الخاصة بالوحدة والشوارع الرئيسية وذلك بشوارع التحرير ، الجيش ، الثورة ، اسيوط ، العريش ، سوق الاربعاء ، المعهد الديني  بنطاق المدينة القديمة ، وأيضا تم إستكمال أعمال النظافة العامة بنطاق قرية التقدم ، كما قسم الكهرباء بالوحدة بصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة العامة والكشافات بصيانة ١٣ كشاف من كشافات الإنارة العامة بمنطقة ناصر التابعة للمدينة القديمة

مركز ومدينة فايد 

جمع ورفع مايقرب من ٩٣ طن من القمامة والمخلفات، وذلك من نطاق مدينة فايد و قري سرابيوم، كسفريت، أبوسلطان والهويس، حيث تم رفع القمامة والمخلفات بمدينة فايد من الشارع الجديد، كما تم رفع ٢٥ طن من القمامة والمخلفات من قرية سرابيوم و ٨ طن من قرية كسفريت، بجانب رفع ٤٠ طن من القمامة والمخلفات من قرية أبوسلطان و ٢٠ طن من قرية الهويس، كما قام قسم الكهرباء بإصلاح خلية إنارة بطريق القنال في قرية كسفريت، بالإضافة إلى صيانة أعمدة الإنارة بطريق القنال.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية أبوسلطان بتنفيذ إزالة لشدة خشبية لدور ثاني علوي بدون ترخيص، على مساحة ٩٠ متر تقريباً، وتمت الإزالة بالكامل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي