عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حلمي: طلبت من الإدارة رحيل كهربا عن الزمالك عام 2016

كهربا
كهربا

أكد محمد حلمي مدرب الزمالك السابق، أنه طلب رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الزمالك في وقت سابق، بسبب خناقته مع أحد أفراد الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال المباراة. 

مدرب الزمالك السابق: طلبت رحيل كهربا عن الزمالك 

وقال محمد حلمي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طلبت رحيل كهربا عن الزمالك فكان في ماتش في السويس واتخانق مع أحد أفراد الجهاز الفني وطلبت رحيله".

وأضاف: "أنا كنت أكثر من ساندت شيكابالا في الزمالك"، واختتم: "الإدارة بالفعل سبب خلافي مع بشير التابعي".

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

أحمد حسام ميدو: تألق دونجا أمام أسوان خير دليل على عمل أوسوريو 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو".

وأضاف: "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

وواصل: "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة".

واختتم: "ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى".

تابع موقع تحيا مصر علي