عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للموسم الثاني على التوالي.. محمود عاشور يقود الـ VAR بنهائي كأس الكونفدرالية

محمود عاشور
محمود عاشور

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إسناد إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" لطاقم مصري، في مباراة الإياب، بنهائي كأس الكونفدرالية، بين اتحاد العاصمة الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

محمود عاشور يقود نهائي الكونفدرالية من على الفار 

ويقود الحكم المصري الدولي محمود عاشور طاقم الـ "VAR" بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويعاونه مواطناه محمد عادل ومحمود أبو الرجال، وتقام المواجهة باستاد 5 يوليو، في الجزائر العاصمة، في السابعة مساء الثالث من شهر يونيو المقبل.

كولر يدرس إراحة الشحات أمام إنبي 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعفاء حسين الشحات جناح الفريق من مواجهة إنبي، والتي ستجمع بين المارد الأحمر والفريق البترولي غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن حسين الشحات يعاني من إجهاد عضلي كبير حيث لم يخوض اللاعب مران الفريق بالأمس بشكل كامل، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر يدرس إراحته من المباراة المقبلة وتفعيل سياسة التدوير من أجل عدم حدوث أي إصابات طويلة للاعبي الفريق.

وسجل حسين الشحات هدف الفوز للنادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

أرقام أوسوريو مع الزمالك

ويعد هذا اللقاء السادس، الذي يخوضه أوسوريو مع الفريق الأبيض، حيث سبق وأنه قادهم خلال 5 مباريات، ما بين بطولتي الدوري وكأس مصر.

حقق زمالك أوسوريو، الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

فاز الزمالك، على حساب كل من أسوان، سيراميكا كليوباترا، وتعادل أمام المقاولون العرب في الدوري، وخسر أمام الإسماعيلي في نفس البطولة، بينما حقق الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب بروكسي في كأس مصر.

سجل لاعبو الفارس الأبيض تحت قيادة الكولومبي، 6 أهداف، واستقبلت شباكهم 4 آخرين.

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي، برصيد 46 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وخسر مثلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي