عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سيتم مقاضاته بالتعويض والحبس" .. عمرو مصطفى ينشر ألحانه المسروقة من المنتج محسن جابر

عمرو مصطفى ومحسن
عمرو مصطفى ومحسن جابر

كشف الملحن عمرو مصطفى على سرقة المنتج محسن جابر لمجموعة من ألحانه في العديد من الأعمال الغنائية التي قدمها جابر.

تحيا مصر يرصد لكم اتهام عمرو مصطفى لـ محسن جابر بسرقة ألحانه

ونشر عمرو مصطفى فيديو لأغاني كانت من ألحانه بجانب أغاني المهرجانات التى أنتاجها نجل المنتج محسن جابر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق: رساله للإعلام ده جزء بسيط من اعمالي التي تم الاعتداء عليها.. أين الحق الأدبي؟.

واستكمل عمرو مصطفى: أتمنى الإعلام يرسل الفيديو للاستاذ محسن لحذف هذه الاعمال وتعويضي وحبس، هؤلاء الأغاني كلها مملوكه للاستاذ محسن جابر.

عمرو مصطفى: سيتم المقاضاة بالتعويض أو الحبس

وتابع: رجاء من جميع القنوات والمواقع حفظ الفيديو ده ونشره، مفيش مطرب غني في الفيديو إلا وسيتم مقاضاته العقوبه التعويض والحبس، ومستني رساله الفيس بحذف الفيديو علشان اضم الرسالة للقضية الخاصة بالحقوق.

وظهر في الفيديو الذي نشره عمرو مصطفى العديد من الأغاني التي قدمها عدد كبير من المطربين ومن ضمنهم الهضبة عمرو دياب والفنان محمد سعد في فيلم «عوكل» لإغاني المهرجانات تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب» لحمو بيكا وحسن شاكوش.

تصريحات عمرو مصطفى

وكان قد تحدث الملحن والمطرب عمرو مصطفى عن الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلانه طرح أغنية بصوت أم كلثوم وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي، وقال الملحن عمرو مصطفى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة: في ثورة حاصلة عن الذكاء الاصطناعي في العالم كله وأي إنسان يا إما هياخذ الثورة الموسيقية ويطلع بيها ويطورها ويكبر بيها يا إما يقعد يلعب بيها، وعندنا الآن تكنولوجيا جديدة تخلينا نطور ده ونقول في ملحنين موجودين.. الخريطة كلها تتغير وقواعد اللعبة تتغير.

عمرو مصطفى: حقوق أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي ملكي

ورد عمرو مصطفى، على تصريحات المنتج محسن جابر وانتقاده فكرة أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي والحديث عن حقوق ملكية فكرية، قائلا: حقوق ملكية أيه ومقاضاة أيه اللي بيتكلم عليها.

وتابع: أنا بعمل أغنية جديدة من الألف للياء وصوت أم كلثوم ملك الآلة وأنا موضح إن ده صوت الذكاء الاصطناعي وليس أم كلثوم نفسها،  الكلمات بتاعة الأغنية كلامي واللحن لحني والإنتاج الموسيقي والصوت الموسيقي خارج من برنامج متاح للجميع، وحقوق أغنية أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي ملكي، وصوت أم كلثوم في الأغنية الجديدة ملك الذكاء الاصطناعي والبرنامج متاح لأي شخص يستخدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي