عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي تعلق على إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل: هي معتزلتش وكل واحد بيمر بتخبطات في حياته

إيمان العاصي وحلا
إيمان العاصي وحلا شيحة

علقت الفنانة إيمان العاصي على فكرة عودة الفنانة حلا شيحة إلى التمثيل مرة أخرى، وذلك بعد خلعها الحجاب، وتواجدها بشكل مستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع جمهورها.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق إيمان العاصي على عودة حلا شيحة للتمثيل

وقالت إيمان العاصي خلال لقاء مع برنامج et بالعربي: حلا معتزلتش أنا بتكلم مش عن لسانها دا تصريح شوفته ليها، هي إنسانة وكل واحد بيمر بتخبطات.

إيمان العاصي: أنا مش بحب أحط مشاكلي على السوشيال ميديا

وتابعت: بس أنا مش بحب أحط مشكلتي على السوشيال ميديا، يعني أنا حصلي أحداث صعبة جدا في رمضان محدش عارف ومش هقول.

وعن فكرة ابتعاد حلا شيحة عن الفن في كل مرة تتزوج فيها قالت إيمان العاصي: "دي حياتها الشخصية".

تصريحات إيمان العاصي

وفي وقت سابق، كانت قد كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها في جدل كتابة اسماء أبطال مسلسل جعفر العمدة على تتر العمل، وقالت إيمان العاصي خلال حلولها ضيفة على برنامج et بالعربي: كنت هستفاد اي لو اتكتب اسمي أول اسم على التتر ومحققتش حاجة.. أنا شايفة أن المخرج محمد سامي اداني مساحة تمثيلية كبيرة اني اتلون لحد ما شخصية دلال نجحت بالشكل ده.

إيمان العاصي ومواقفها مع ردود فعل الجمهور

وسبق وتحدث إيمان العاصي عن رغبتها في العمل مع محمد سامي، فقالت: كان نفسي اشتغل مع محمد سامي من زمان لأن اللي بيشتغل معاه بيتحول طريقه للأحسن بكتير.

وتابعت إيمان العاصي:  ودايمًا المخرجين بيحصروني  في أدوار البنت الكيوت ومحمد سامي شاف إني أقدر أقدم حاجة جديدة.

وتحدثت إيمان العاصي ايضا عن ردود فعل الجمهور تجاه شخصية دلال التي تقدمها في مسلسل جعفر العمدة، خاصة بعد اكتشاف شرها ومكرها وأنها السبب في أذية الشخص الذي عشقها طوال 19 سنة.

 وقالت إيمان :مش عارفة أتعامل مع ردود فعل الناس قاعدة في البيت مستخبية خايفة أقابل الناس ومخضوضة، الجمهور مسميني "الحسناء الشعبية" حابين حالة الحب بين "دلال وجعفر" ومرة واحدة "دلال" طلعت سبب الشوكة المحطوطة في ضهره طول العمر انصدموا.

تابع موقع تحيا مصر علي