عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استئناف تصوير فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة

فيلم أهل الكهف _
فيلم أهل الكهف _ أرشيفية

كشف المنتج محمد الرشيدي عن استئناف تصوير فيلم «أهل الكهف» بطولة الفنان خالد النبوي اليوم الإثنين الموافق 22 مايو.

تحيا مصر يرصد استئناف تصوير فيلم أهل الكهف.

فيلم أهل الكهف 

ونشر محمد الرشيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة من كواليس الفيلم، وعلق له أيمن بهجت قمر مؤلف الفيلم، قائلًا: «يا رب يبارك يا رشيدي ويكرمنا ويكرمك على قد اللي أنت شيلته».

قصة فيلم أهل الكهف 

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

وفجر خالد النبوي عدد من التصريحات خلال برنامج كلمة أخيرة: لما باجي أعمل عمل تاريخي بسيب دقني تطول ماقدرش أتحمل لحية مستعارة، صوتي في آخر العمل كان تعبان بجد وكان ممكن آخد شوية أدوية تحسن منه لكني رفضت عشان حستها مناسبة مع اخر أيام الإمام الشافعي.

وتابع: الامام الشافعي اعتبر نفسه تلميذ سيدنا محمد وكان من الضروري ارد ثقافته من ضمنه ازاي عامل المراة وكرمها، لفت نظري في الامام الشافعي أنه الوحيد بين الأئمة الذي لديه ديوان شعر ويمثل منهج للحياة.
الإمام الشافعي دائمًا كان يحب أن يفكر في الظلام حتى يبدأ في إضاءة الشموع والمصباح  ليكتب ما فكر فيه.. بشكر الجمهور الواعي على استقباله الكبير لعمل بحجم رسالة الإمام.

وأضاف: انا طول الوقت بعمل حاجة عكس الموجود، ولما عملت ممالك النار كان معروض وقتها أربع أو خمس أعمال وماعجبنيش حاجة غير شخصية طومان باي في مسلسل رسالة الإمام كنا لازم نبسط الناس ويتسلوا وده كان صعب جدا، رميت نفسي في النار وحصلي إصابة في إيدي في مشهد حرق كتب الامام الشافعي.. لسة بقايا الإمام الشافعي جوايا وحاسس إن هاخد وقت أما يطلع مني، قلقت من إني اعمل الإمام الشافعي في رمضان 2023 وكنت هعتذر عن العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي