عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"إجهاض وضرب".. أبرز خلافات سعد الصغير والراقصة شمس بعد تحريرها محضر ضده

سعد الصغير والراقصة
سعد الصغير والراقصة شمس

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تصدر الفنان سعد الصغير وطليقته الراقصة شمس تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قامت شمس بتحرير محضرا في الهرم غرب الجيزة، إتهمت فيه الفنان وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها ومحاولة إقتحام سكنها.

تحيا مصر يرصد لكم أزمات سعد الصغير وطليقته شمس

واتهمت الراقصة شمس  الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر هدداه بالإيذاء وقاما بسبها وقذفها بالشتائم والألفاظ النابية بسبب خلافات بينهما، ومحاولتهم إقتحام الشقة سكنها، وطالبت بأخذ تعهد بعدم التعرض لها.

ولم تكن هذه الأزمة الأولى بين سعد الصغير وطليقته شمس، حيث سبق وحدث خلافات عديدة بينهما الفترة الأخيرة، ووصلت إلى حد الخطف والإجهاض.

ونستعرض لكم في التقرير التالي أبرز خلافات سعد الصغير وطليقته الراقصة شمس

سعد الصغير يقبل قدم الراقصة شمس

 كانت قد شاركت شمس جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها برفقة سعد الصغير وهو يقوم بتقبيل قدمها، مما أثار غضب الجمهور وغضب سعد الصغير.

سعد الصغير يعتدي على طليقته شمس

كانت قد كشفت الراقصة شمس  أن سعد الصغير اعتدى عليها بالضرب فى محاولة منه لإجهاضها بطفلتها خاصة بعد معرفتها بإستمرار علاقته بزوجته الأولى وعدم انفصالهما.

سعد الصغير والراقصة شمس

سعد الصغير يخطف الراقصة شمس

تابعت شمس أنها ذهبت إلى الإسكندرية في بيت إحدى صديقاتها هرباً منه، ليخطفها سعد بعد ذلك هي و صديقتها وزوج صديقتها، بمساعدة عدد من البلطجية، ليعيدها إلى القاهرة، معلقة: "خدني من اسكندرية وضرب فيا لحد القاهرة ونزلني على الطريق الصحراوي وضربني بالجزمة وسحلني".

وكشفت أيضًا أنها تم اجهاضها على يد طبيب، وقبل العملية الطبيب حذر سعد من إجراء العملية نظراً لعمر الجنين، حيث انه كان ٧ أشهر، ليصمم سعد على اجهاضها، وأكدت أنه أجبرها على إمضاء إيصالات أمانة.

سعد الصغير والراقصة شمس

سعد الصغير يهاجم شمس

وقام الفنان سعد الصغير بمهاجمة الراقصة شمس، وذلك خلال لقائه في برنامج العرافة، وأوضح أنه لم يتزوجها، موضحًا أنها هاربة من مصر بسبب الحكم عليها بالحبس 10 سنوات.

وقال سعد الصغير في برنامج العرافة اتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر قناة المحور: أنا مينفعش تجوز رقاصة، ومتجوزتش شمس في الحلال أو الحرام،  أنا وقعت مع ناس ميعرفوش ربنا، شمس مش بنت ناس ونزلت الفيديو وأنا ببوس رجليها، وهي تطلع تثبت اني اتجوزتها، لو الورقة اتقطعت تجيب الشهود.

وكشف سعد الصغير: شمس خدت طفلة من دار أيتام وسافرت بيها والدار رفعت قضية عليها واتحكم عليها بـ 10 سنين سجن وهربانة بره البلد بسبب كده.

سعد الصغير: شمس بتعمل قلق عشان تاخد فلوس مني

كما اتهمها سعد الصغير أنه دائمًا ما تقوم بالحديث عنه، حتى تقوم بأخذ مبالغ مالة منه وقال: شمس كل شوية تعمل القلق ده وبدفعلها فلوس عشان تسكت وآخر مرة دفعتلها 600 دولار ودي حاجات بسيطة وقولتها تعالي انزلي مصر وأنا هخلي البنت باسمي لكن رفضت عشان تفضل تاخد مني فلوس، وقدم سعد لـ بسمة وهبة أوراق ثبت صحة كلامه، وهددته بسمة وهبة أنها إذا اثبتت أن الأوراق مزورة ستقوم بالإبلاغ عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي