عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يقلب الطاولة ويفوز على الاتحاد السكندري بثنائية مقابل هدف في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أجوستينيو مابولولو الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام المصري في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما أرسل هشام صلاح تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها ناصر ناصر براسية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر وتابعها أجوستينيو مابولولو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل محمد عبد اللطيف جريندو للنادي المصري أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 34 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريق المصري بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود خطأ على عمار حمدي ضد اللاعب دغموم داخل منطقة الجزاء.

وأضاف إلياس الجلاصي الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري أمام المصري في الدقيقة 73 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح المصري بداعي وجود خطأ من اللاعب فوزي الحناوي ضد اللاعب جريندو داخل منطقة الجزاء.

تشكيل المصري لمواجهة الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى: عصام ثروت.

الدفاع: عماد بوبكر، رحيم، عمرو سعداوي، إسلام أبو سليمة.

الوسط: عمرو موسى، ، ايزي ايميكا، اسلام عطية، كريم العراقي.

الهجوم: محمد جريندو، رجب عمران.

فيما ضمت قائمة البدلاء كل من: محمود جاد، محمد دبش، أحمد عماد، أسامة الجزار، إلياس الجلاصي، محمد الفيومي، حسام جريشة، زياد فرج، عبده يحيى.

تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة المصري 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

الدفاع: محمود علاء، محمد صالح، هشام صلاح، عمار حمدي.

الوسط: ناصر ناصر، محمود عبد العزيز، أحمد عادل ميسي.

الهجوم: إبراهيم حسن، مابولولو، فوزي الحناوي.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري 

ويحتل النادي المصري المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي من 29 مباراة، فاز فى 9 مباريات وتعادل فى 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 .

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 40 نقطة جمعها من 27 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 4 مواجهات بينما خسر 11 مباريات، وسجل لاعبوه 31 هدفاً بينما استقبلت شباك الفريق 31 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي