عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«هاتريك» تريزيجيه يقود طرابزون سبور للفوز على فاتح قره جمرك بالدوري التركي

تحيا مصر

تألق اللاعب الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون سبور، وأحرز 3 أهداف «هاتريك»، في المباراة التي جمعت فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي فاتح قره جمرك، والتي انتهت بفوز طرابزون سبور برباعية مقابل هدف، إذ حقق تريزيجية رقمًا مميزًا بعدما سجل هدفًا عالميًا في المباراة الجارية حاليًا. 

ويلتقي الفريقان في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الـ 35 في إطار منافسات بطولة الدوري التركي.

شبكة أوبتا

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية، فإن تريزيجيه ساهم تهديفيًا في 3 مباريات متتالية، لأول مرة في مسيرته مع طرابزون سبور في بطولة الدوري، وتُعد تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها تريزيجيه هدفًا من خارج منطقة الجزاء، لأول مرة في الدوري التركي منذ مارس 2019 ضد أخيسار بيليديا.

تريزيجية كان قد نجح في إحراز "هاتريك" فى لقاء فريقه السابق أستون فيلا الودى أمام ويكمب وندرز.

أهداف المباراة 

وجاء الهدف الأول عن طريق بارترا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، وتمريرة من تريزيجيه سجلها زميله بنجاح.

وسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة، لم يتمكن حارس مرمى فاتح كاراجومروك من الإمساك بها لتسكن الشباك، وفي الدقيقة 35، سجل تريزيجيه هدفًا عالميًا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك بنجاح.

وعند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني عاد النجم الدولي المصري تريزيجيه وواصل التألق والإبداع، وأحرز الهدف الرابع لصالح فريق طرابزون سبور، لصيبح الفرعون المصري مساهم في جميع أهداف الفريق الأربعة في اللقاء حتى الآن.

وتمكن تريزيجية من المشاركة في 38 مباراة مع فريقه هذا الموسم في كل البطولات، استطاع أن يساهم في 15 هدف،  سجل 10 أهداف وصنع 5. 

وكان نادي طرابزون سبور قد نشر بيانًا قويًا بشأن الواقعة التي تعرض لها تريزيجية من قبل مدافع بشيكتاش التركي والذي بصق عليه أثناء سجود اللاعب الدولي المصري. 

بيان طرابزون

وجاء بيان طرابزون على النحو التالي:- 

هذا مثير للاشمئزاز، ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023، إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أمكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه، نتوقع أن يتفاقل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور، ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام، نريد الاحترام للجميع".

تابع موقع تحيا مصر علي