عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان هشام إسماعيل.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف الفنان هشام إسماعيل مساء أمس الثلاثاء، وفاة السيدة عائشة السعيد حماته والدة زوجته شيماء عبد القادر.

تحيا مصر يرصد وفاة حماة هشام إسماعيل. 

وفاة حماة هشام إسماعيل 

وكتب الفنان هشام إسماعيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم إلى رحمة الله تعالى حماتي الغالية السيدة عائشة السعيد، والدة زوجتي شيماء عبد القادر، وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم في سمنود المحلة.

وتابع: العزاء غدًا 23 مايو من الساعة 7 حتى 10 مساء في مسجد آل رشدان مدينة نصر أمام ستاد القاهرة، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

تصريحات هشام إسماعيل 

على الصعيد الآخر، قال هشام إسماعيل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بتعامل مع السوشيال ميديا كأنها مكان مُسلي أقضي عليها ساعة أو ساعتين كحد أقصى في اليوم مع الأشخاص الذين أصبحوا أصدقائي، حيث أعرض عليهم عملي وأخذ رأيهم وأتلقى منهم التشجيع والدعم فأنا اتعامل ببساطة وتواضع.


وتابع: أتمنى تجسيد شخصيات سيرة ذاتية مثل جمال عبد الناصر وحسني مبارك وأبطال حرب أكتوبر، بدلًا من الدراما المعلبة الجاهزة على التنفيذ.

وأضاف: بتمنى أعمل مع جميع الفنانين الموهوبين والمخرجين والمؤلفين الكبار فهذا يفرق معي جدًا حيث أكون في أفضل حالاتي فتجدوني، دائمًا كنت متألق في الأعمال التي أخرجها وألفها صناع كبار مثل مسلسل ذات واهو دا اللي صار والكبير وجميلة بالتأكيد.

هشام إسماعيل يشيد بالفنانة ريهام حجاج

وأردف: ريهام حجاج شخصية لطيفة فوق الوصف وطموحة وذكية مهتمة بأدوارنا جميعًا وذوق واتصلت بي قبل بدء التصوير في مسلسل جمبلة لتشجعني فأنا أوجه لها الشكر على هذه الفرصة.. الكواليس كانت مليئة بالضحك.

واستكمل: الهجوم على رحمة أحمد كان مبالغ فيه ومبكر جدًا، وتفاجئت أن الهجوم عليها من صفحات عامة فهي حملة ممنهجة يستخدمون السوشيال ميديا لتوجيه الرأي العام وأنا بنزعج كثيرًا من هذه الطريقة لا توجهني إجبارًا بأن هناك مسلسل ناجح أو فاشل.. والنقد يجب أن يكون بناء.

تابع موقع تحيا مصر علي