عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من تريزيجيه على واقعة البصق عليه في مباراة فنربخشة

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجية، جناح نادي طرابزون سبور التركي، لأول مرة عن واقعة تعرضه للبصق من قبل ساميت أكايدين لاعب فنربخشه.

تصريحات تريزيجية

وقال تريزيجية في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "واقعة بصق لاعب فنربخشه؟ أنا آسف جدا لما حدث. لم أر الواقعة عندما حدثت"، وأضاف تريزيجية: "أنا محظوظ لأنني لم أراها. شعرت بالاستياء عندما شاهدت الفيديو. ولا أريد أن أقول الكثير عن ذلك".

وعن تألقه في لقاء فاتح قاره جومروك، أوضح تريزيجية: "الحمد لله على حصد الـ3 نقاط، أنا سعيد للغاية لأنني سجلت هذه الأهداف"، ففي مشاركته الأولى كأساسي مع فريقه في الدوري التركي، منذ مواجهة قونيا سبور يوم 29 أبريل الماضي، انفجر تريزيجية في فوز فريقه على فاتح قارة جومروك بـ 4 أهداف مقابل هدف.

في الدقيقة 20 تسبب تريزيجيه بالهدف الثاني بعد تسديدة حولها باتوهان سين إلى الشباك، قبل أن يسجل الهدفين الثالث والرابع، وتابع تريزيجية: "الرحيل في الصيف؟ أنا لاعب في صفوف طرابزون سبور وما زلت هنا. تركيزي الكامل مع طرابزون سبور".

واختتم اللاعب الدولي المصري حديثه قائلًا: "لا أعرف أي شيء عن المستقبل. أنا سعيد هنا، أنا هنا حتى نهاية الموسم".

أصدر طرابزون سبور بيانًا يوم السبت أدان فيه ساميت أكايدين لاعب فنربخشه عقب بصقه على تريزيجيه في المباراة التي جمعت الفريقين.

بيان طرابزون

هذا مثير للاشمئزاز، ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023، إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أمكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه، نتوقع أن يتفاقل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور، ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام، نريد الاحترام للجميع".

خسارة فنربخشة

وكان طرابزون هُزم من فنربخشه بثلاثة أهداف لهدف الخميس الماضي في الجول 34 من الدوري التركي، وسجل تريزيجيه هدفه بعد ثلاثية فنربخشة، ويحتل طرابزون المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي