عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري عبد المنعم عن صاحب واقعة النصب عليه: هرب وقفل تليفونه

صبري عبد المنعم _
صبري عبد المنعم _ أرشيفية

أوضح الفنان صبري عبد المنعم مصير صديقه الذي نصب عليه في شقته بالمقطم والتي يتخطى سعرها المليون جنية.

تحيا مصر يرصد تصريحات صبري عبد المنعم.

هروب صديق صبري عبد المنعم بعد النصب عليه

قال صبري عبد المنعم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: الشخص اللي نصب عليا لما كلمته قولتله الشيك مزور قالي اعمل محضر حالا وبعدها رنيت عليه لقيته قفل موبايله وهرب.

التحقيق في واقعة النصب على صبري عبد المنعم 

وأوضحت التحقيقات أن الشركة أوهمته بشراء شقته، بعقود موثقة، بمبلغ مالي بخلاف الحقيقة وقامت بالنصب عليه.

كما كشفت أن المتهمة هي مالكة الشركة المُشار إليها، وأنها حررت للفنان شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه وقدره 36 ألف دولار، لكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة للشركة بأنهم نصبوا عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لهم توكيل عام ببيع الشقة. 

حبس صاحب شركة مقاولات بعد النصب على صبري عبد المنعم 


وقررت النيابة حبس صاحبة شركة مقاولات وآخر لاتهامهما بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم في مبلغ مالي مليون و900 ألف جنيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مسيرة صبري عبد المنعم الفنية


الفنان الكبير صبري عبد المنعم حسين (مواليد 23 يوليو 1945) هو ممثل مصري، حصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ العمل الفني خلال فترة السبعينيات، إلا أنه لم يبرز بشكل فعلي إلا في الثمانينيات من خلال عمله المكثف في الدراما التليفزيونية حتى الآن. من أشهر أعمال التليفزيونية: الشهد والدموع، أبواب المدينة، رأفت الهجان، حديث الصباح والمساء، سوق العصر، أوبرا عايدة. وهو الممثل الأكثر حضورًا في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي بحصيلة تجاوزت (525) عملًّا فنيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي