عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فانيتي فير" تختار تارا عماد ضمن أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط

تارا عماد
تارا عماد

اختارت فانيتي فير Vanity Fair الفنانة الشابة تارا عماد كواحدة من أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الذي نظمه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على هامش فعاليات الدورة ال76 لمهرجان كان السينمائي المنقعد في الفترة من 16 إلى 27 مايو الحالي.

تحيا مصر يرصد لكم اختيار تارا عماد  كواحدة من أفضل ست نساء مؤثرات في الشرق الأوسط

وحضرت تارا عماد فعاليات مهرجان كان العام الماضي في دورته الـ75، وتشارك أيضا في دورة هذا العام، وقد ظهرت بإطلالة جميلة وهي ترتدي مجوهرات ماركة كارتييه العالمية.

تارا عماد من أفضل السيدات المؤثرات في الشرق الأوسط

بجانب حرصها على التعبير عن قضايا النساء في أعمالها الفنية، تهتم تارا عماد أيضا بالأنشطة المجتمعية الداعمة للنساء، فقد شاركت في حلقة نقاشية خاصة ضمن فعاليات الاحتفال السنوي باليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية الذي استضافته السفارة الأسترالية في القاهرة في مارس 2022.

مهرجان كان السينمائي

أخر الأعمال السينمائية لتارا عماد

يذكر أن أحدث أعمال تارا عماد السينمائية هي الفيلم الكوميدي المطاريد، الذي عرض في دور العرض في مصر والعالم العربي مع بداية 2023، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم أحمد حاتم، وإياد نصار، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومصطفى غريب.

وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعود صلاح من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، فيمر بالعديد من المواقف الغير متوقعة.

أخر الأعمال الدرامية لتارا عماد

أما أخر الأعمال الدرامية لتار عماد، هو مسلسل الصندوق، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث كان مكون من 15 حلقة،  ظهرت الفنانة تارا عماد كضيفة شرف في المسلسل، وكان يشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم ومنهم:  هدى المفتي وعلي قاسم وأحمد داش، على قاسم، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم، وعرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي