عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال مسلسل جعفر العمدة يحتفلوا بعيد ميلاد محمد رمضان| فيديو

أبطال جعفر العمدة
أبطال جعفر العمدة في عيد ميلاد محمد رمضان

يحل اليوم عيد ميلاد الأسطورة محمد رمضان الـ 35، والذي حرص على الاحتفال به أبطال مسلسل جعفر العمدة، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وحقق نجاحات ساحقة لجميع صناعه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال ابطال مسلسل جعفر العمدة بـ عيد ميلاد محمد رمضان

أبطال جعفر العمدة يحتفلون بعيد ميلاد محمد رمضان

شاركت هالة صدقي فيديو لاحتفال ابطال مسلسل جعفر العمدة بـ عيد ميلاد محمد رمضان، حيث ظهر به كل من النجوم عصام السقا، والمخرج محمد سامي والفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب، وغيرهم.

وكتبت هالة صدقي رسالة لـ محمد رمضان في عيد ميلاده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: “ كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه كل سنه وانت واسرتك الصغيره بخير واسرتك الكبيره دائما متجمع معاهم بخير ومن نجاح لنجاح اكبر وتكون سنه كلها خير”.

محمد رمضان يحتفل بـ عيد ميلاده

وكان قد احتفل محمد رمضان بـ عيد ميلاده مع الجمهور من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من احتفال الجمهور الأمريكي به على المسرح بتورته ضخمة، وعلق عليه قائلًا: الحمد لله على ما مضى و الحمد لله على ما سيأتي النهاردة عيد ميلادي بس في أمريكا أحتفلوا قبلنا كالعادة فرق التوقيت.

مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

من ناحية أخرى، تعرض محمد رمضان لحملة هجوم شديدة بعد مشاركة صورة لها إلى جانب الدولارات، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمه موجهين له انتقادات لاذعة، حيث جاءت تعليقاتهم: الشبعان ميعملش كدة، شبع بعد جوع، واحد من اللي معاك دول يأمنولي مستقبلي، وغيرها من التعليقات الساخرة.

وعلقت لميس الحديدي على الأمر، فقالت: رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقولهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي