عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة بين أحضانه.. منة فضالي لـ محمد رمضان: كل سنة وانت ناجح يأحلى رمضان في الدنيا

محمد رمضان ومنة فضالي
محمد رمضان ومنة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة تهنئة لـ الفنان محمد رمضان في عيد ميلاده الذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو، وذلك من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة منة فضالي لـ محمد رمضان في عيد ميلاده

منة فضالي تحتفل بـ عيد ميلاد محمد رمضان على طريقتها الخاصة

وشاركت منة فضالي صورة من كواليس مسلسل جعفر العمدة الذي جمعها بـ محمد رمضان، حيث ظهرت بين أحضانه، وعلقت عليها مهنئة رمضان بـ عيد ميلاده، قائلة: “كل سنه وانت طيب وناجح و محقق كل احلامك يا احلي رمضان في الدنيا عقبال ١٠٠ سنه يا غالي”.

احتفال أبطال جعفر العمدة بـ عيد ميلاده

هذا وحرص أبطال مسلسل جعفر العمدة على الاحتفال بـ عيد ميلاد محمد رمضان، وظهر ذلك من خلال فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي ظهر به كل من الفنانة مي كساب وهالة صدقي، ومحمد سامي، وعصام السقا وأحمد سامي، ومنة فضالي، وعلقت عليه: “ كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه كل سنه وانت واسرتك الصغيره بخير واسرتك الكبيره دائما متجمع معاهم بخير ومن نجاح لنجاح اكبر وتكون سنه كلها خير”.

أعمال منة فضالي

يذكر، أن أخر اعمال منة فضالي مشاركتها في جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

كما تألقت في مسلسل سره الباتع إلى جانب النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي