عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو التشويقي لفيلم البعبع بطولة أمير كرارة| فيديو

فيلم البعبع
فيلم البعبع

كشفت شركة سينرجي عن البرومو التشويقي لفيلم البعبع والذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم برومو فيلم البعبع

واحتوى البرومو على مشهد إثارة وتشويق وكوميديا، حيث ظهر أمير كرارة برفقة ياسمين صبري وهما يهربان من أشخاص ما، وظهر باسم سمرة ويبدو أنه زعيم عصابة، بينما ظهر عبد الرحمن توتا في العديد من المشاهد الكوميدية.

أبطال فيلم البعبع

فيلم "البعبع" يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف.

ويعد فيلم البعبع هو بمثابة عودة أمير كرارة إلى السينما، وذلك بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، حيث كان أخر عمل سينمائب له هو فيلم كازابلانكا، والذي تم عرضه عام 2019.

أخر الأعمال السينمائية لأمير كرارة

وكان فيلم كازابلانكا يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء (عمر المر، عرابي، رشيد) يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم (هجامين البحر)، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن (عرابي) يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

 أمير كرارة يتألق في رمضان 2023

وكان قد شارك أمير كرارة في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل سوق الكانتو والذي كان من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي