عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتورتة من الذهب والدولارات.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في أحد الفنادق بالقاهرة

محمد رمضان
محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الـ 35  الذي يحل اليوم الثلاثاء 23 من شهر مايو، وذلك في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمد رمضان بعيد ميلاده بتورتة من الذهب والدولارات

وحرص أحد الفنادق على تقديم تورتة للفنان محمد رمضان وتزينت بالذهب والدولارات، ونشر رمضان الفيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ووجه الشكر لإدارة الفندق.

احتفال أبطال مسلسل جعفر العمدة بعيد ميلاد محمد رمضان

وفي سياق متصل، حرص أبطال مسلسل جعفر العمدة بالاحتفال بعيد ميلاد محمد رمضان، وشاركت هالة صدقي فيديو لاحتفال ابطال مسلسل جعفر العمدة بـ عيد ميلاد محمد رمضان، حيث ظهر به كل من النجوم عصام السقا، والمخرج محمد سامي والفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب، وغيرهم.

ونشرت هالة صدقي الفيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما وجهت رسالة لمحمد رمضان وكتبت: كل سنه وانت طيب وعقبال مليون سنه كل سنه وانت واسرتك الصغيره بخير واسرتك الكبيره دائما متجمع معاهم بخير ومن نجاح لنجاح اكبر وتكون سنه كلها خير”.

محمد رمضان يصور فيلم ع الزيرو

يذكر أن الفنان محمد رمضان  قد أعلن عقب عودته إلى مصر بعد جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية عن استئنافه  تصوير مشاهده في فيلم "ع الزيرو"الذي من المقرر أن يعرض ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، ويجسد محمد رمضان في العمل  شخصية "دراجون" خلال أحداث فيلم "ع الزيرو" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحدا من الأغنياء ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

فيلم هارلي

وكان قد حقق الفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا بفيلم عيد الفطر هارلي، وتصدر إيرادات السينمات المصرية، والعمل كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

تابع موقع تحيا مصر علي