عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لمسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب
مسلسل سيب وأنا أسيب

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل سيب وأنا أسيب البوستر الرسمي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسلسل سيب وأنا أسيب

وتصدر كلًا من الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني بوستر المسلسل، كما ظهر أبطال العمل خلفهما.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب، تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، محمود السيسي، أية سماحة، أحمد سلطان، والعمل من إخراج وائل إحسان، ومن تأليف رنا أبو الريش، ويتكون من 10 حلقات فقط.

بوستر مسلسل سيب وأنا أسيب

أعمال تنتظرها هنا الزاهد

ومن جانب آخر، تنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد مستر أكس، والمقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين وهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

قصة فيلم مستر أكس

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

أخر أعمال هنا الزاهد

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مشاركتها في  مسلسل حلوة الدنيا سكر، من تأليف أيمن الشايب، محمد جلال، هند عبدالله، إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد كيلاني، محمد الشرنوبي، محمود عبدالمغني، عمر الشناوي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أحمد سلطان، وآخرين،.

تفاصيل مسلسل حلوة الدنيا سكر

وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي كوميدى، ويتضمن العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة وعدد من المشكلات الاجتماعية والاسرية ولكن يتم تناولها بشكل كوميدى خفيف، وضم عدد من الحكايات مثل: ساندي كراش، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، لا سحر ولا شعوزة، 9 خطوات لقلب الرجل، قولي لأحمد، لو كنت يوم أنساك، وأماني وتهاني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي