عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا عبد العزيز وزوجها أبرز الحاضرين لـ عزاء حماة هشام إسماعيل| صور

دنيا عبد العزيز وزوجها
دنيا عبد العزيز وزوجها في عزاء حماة هشام اسماعيل

بدأ منذ قليل عزاء حماة الفنان هشام اسماعيل، والذي يقام في مسجد آل رشدان مدينة نصر أمام ستاد القاهرة ومن المقرر حضور عدد من نجوم الفن لأداء واجب العزاء للفنان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عزاء حماة هشام اسماعيل

عزاء حماة هشام إسماعيل

وكان من أبرز الحاضرين لـ عزاء حماة هشام اسماعيل الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها وبدى على وجههم علامات الحزن والاستياء، حيث حرصوا على مواساة هشام اسماعيل.

دنيا عبد العزيز وزوجها
دنيا عبد العزيز وزوجها

وفاة حماة هشام اسماعيل

وكان قد أعلن هشام اسماعيل وفاة حماته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: “لبقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم إلى رحمة الله تعالى حماتي الغالية السيدة عائشة السعيد، والدة زوجتي شيماء عبد القادر، وأقيمت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم في سمنود المحلة”.

هشام اسماعيل في الكبير أوي 7

يذكر، أن هشام اسماعيل تألق في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل الكبير اوي 7، والذي خاض بطولته إلى جانب  أحمد مكي رحمة أحمد الشهيرة بـ “مربوحة”، هشام اسماعيل وسماء إبراهيم، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، كما اعتمد أحمد مكي في هذا الموسم على الاستعانة بعدد من ضيوف الشرف والذي من بينهم الفنانة نور والفنان أحمد السقا والفنان علاء مرسي، والفنان كمال أبو رية، والفنان محمد محمود، الفنان حمزة العيلي، والإعلامي الشهير إبراهيم فايق، وعدد من مشاهير كرة القدم وغيرهم من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

أما عن دنيا عبد العزيز فكانت أخر أعمالها مسلسل ملف سرى بجانب النجم هانى سلامة وتدور أحداث المسلسل حول تدان عائلة المالكى فى قضية فساد كبري، ويتسلم يحيي ملف يثبت ذلك، ويعرض على يحيي رشوة كبيرة للتنازل عن القضية، ويزداد القلق داخل عائلة المالكى بشأن المحاكمة المرتقبة، وخاض بطولته ايضا  ماجد المصري، عائشة بن أحمد، نضال الشافعى، محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، مادلين طبر، كارولين عزمى، عمر زكريا، تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسى.

تابع موقع تحيا مصر علي