عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشرع محلل اربعة وانتي بالأربعة.. مصطفى قمر يحتفل بذكرى زواجه: أرق وأجمل زوجة

مصطفى قمر وزوجته
مصطفى قمر وزوجته

حرص الفنان مصطفى قمر على الاحتفال بـ عيد زواجه الذي يحل اليوم الثلاثاء وذلك بتوجيه رسالة رومانسية لـ زوجته عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال مصطفى قمر بعيد زواجه 

مصطفى قمر لزوجته: ربنا يخليكي ليا يأطيب وأرق زوجة

ونشر مصطفى قمر مجموعة صور رومانسية جمعته بزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها: “عيد زواج سعيد يازوحتي الحبيبة..  الشرع محلل اربعة وانتي والله بالاربعة يعني مش ناقصني حاجة  ربنا يخليكي ليا يااطيب واحن وارق واجمل زوجة”.

مصطفى قمر وأولاد حريم كريم

هذ ويستعد الفنان مصطفى قمر لعرض فيلم حريم كريم الجزء الثاني  والذي أتى بعنوان “أولاد حريم كريم” ومن المقرر أن يعرض في صيف 2023 وقد أشار مصطفى قمر إلى عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم وأن تيام قمر نجله سيشارك معه في الفيلم وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي سيقف فيها مصطفى قمر أمام نجله ويذكر أن فيلم حريم كريم قد عرض سنة 2005 وشارك فيه عدد كبير من النجوم من بينهم ريهام عبد الغفور، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، إدوارد واخرون.

وانضمت الفنانة علا غانم مؤخرا إلى بطولة الفيلم حيث ظهرت في مجموعة صور جمعتها بالفنانة بشرى أثناء تعاقد الثنائي على تقديم الجزء الثاني.

تفاصيل فيلم حريم كريم

جدير بالذكر، أن  فيلم حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، بسمة، وكانت تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

هذا وشارك مصطفى قمر في الأغنية الدعائية لـ فيلم الحب بتفاصيله، بجانب الفنان محمد نور، والعمل يشارك به أيضا كل من ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.

تابع موقع تحيا مصر علي