عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 28 على طريقتها الخاصة| صورة

أسماء جلال
أسماء جلال

حرصت الفنانة أسماء جلال على الاحتفال بـ عيد ميلادها الـ 28، والذي حل اليوم الموافق 23 من شهر مايو الجاري، حيث شاركت صور جديدة لها على السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أسماء جلال بـ عيد ميلادها الـ 28

أسماء جلال تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 28

وشاركت أسماء جلال جمهورها بصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلال ممسكة بالشامعة مع قطعة “بان كيك”، وعلقت عليها، قائلة: “28 سنة من السعادة والرضا والتألق”.

أسماء جلال تتألق في مسلسل الهرشة السابعة

وكانت قد تألقت الفنانة أسماء جلال في مسلسل الهرشة السابعة الذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023 بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل، وتدور أحداث المسلسل في إطار «اجتماعي رومانسي»، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي «الهرشة السابعة» قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

أسماء جلال تخطف الأنظار في مسلسل الغرفة 207

وخطفت أسماء جلال الأنظار في أخر حلقات مسلسل الغرفة 207، والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه حيث دارت أحداثه حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

وخاض بطولته إلى جانبها كل من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري

تابع موقع تحيا مصر علي