عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة رانيا فريد شوقي في خالتها والجنازة ظهر غدا

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي وفاة خالتها في الدقائق القليلة الماضية، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كاشفا عن موعد الجنازة والعزاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة خال رانيا فريد شوقي

وفاة خال رانيا فريد شوقي

وكتبت رانيا فريد شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. انتقلت إلى رحمة الله، خالتي سناء ترك، اللهم اغفر لها وارحمها وتجاوز عنها واجعل مسكنها الفردوس الأعلى، رجاء قراءة الفاتحة على روحها.

وكشفت عن تفاصيل الجنازة، قائلة: صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بصلاح سالم بعد صلاة الظهر، والعزاء في مقابر الأسرة بالغفير.

لا يتوفر وصف.
منشور رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي تتألق في المداح 3

وكانت قد تألقت رانيا فريد شوقي خلال مسلسل المداح الموسم الثالث والذي شارك في بطولته كل من النجوم حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، والمسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وكانت تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

حمادة هلال ونجاح المداح

وتحدث حمادة هلال عن نجاحات الموسم الثالث من العمل، فقال: “أول يوم لما لقيت العالم كله منزل فيديو ابننا جه اتطمنت لما لقيت السوشيال ميديا ومدفعتش جنيه سوشيال ميديا، هو مش عيب إن حد يصرف على شغله بس مينفعش أصرف على حاجة زي دي زبطريقة باينة إني كده، لإني بحب أدي فرصة أفرح بنجاحي واقول إلى حصلنا ده بعد تعبنا في المغارات إلى كنا بنبات 7 أيام ونجاحنا لقيناه بعد أما كنا بنبات في الجبل، إحنا تعبنا فتعبنا مراحش عن الفاضي”.

تابع موقع تحيا مصر علي