عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جليلة المغربية بعد كشف بسمة بوسيل سبب طلاقها من تامر حسني: ظلمتوني وقولتوا إني خرابة بيوت

جليلة المغربية وبسمة
جليلة المغربية وبسمة بوسيل وتامر حسني

علقت جليلة المغربية على الجدل التي أثارته بسمة بوسيل وكشفها عن سبب طلاقها الحقيقي من الفنان تامر حسني، موضحة جليلة أنها ظُلمت وتم اتهامها أنها السبب.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق جليلة المغربية على كشف بسمة بوسيل سبب طلاقها من تامر حسني

وكتبت جليلة في ستوري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمدلله ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني، والحمدلله أن الحق بان وعرفتوا اني مالي أي علاقة بالموضوع نهائيًا.

حليلة المغربية: الظلم ظلمات

وتابعت: تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا برئية منه ورب العالمين اظهر الحق زلبم الحقيقة أمامكن كلكم عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دايمًا أن الظلم ظلمات.

وسبق واتهم الجمهور جليلة أنها السبب في انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل، لكنها انكرت ذلك وكشفت أنها ليس لها علاقة بالموضوع وليس على تواصل معهما.

جليلة المغربية على انستجرام

خلاف بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت قد نشر الفنان تامر حسني فيديو من حفل زفاف مديرة أعماله هالة عمر، ووجه لها رسالة، وجاء فيها: عمرو طلب اديها مني انا عشان والدها و والدتها توفاهم الله. في سنه واحده رحمهم الله ياريت نفتكرهم و نهديلهم ثواب الدعاء و الفاتحه.

وتابع و من اللحظه دي اتحولت هاله لبنتي الكبيره بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي و بسلمها لعريسها بنفسي و بغني في فرحها ، معرفتش ارد على كلامك عني في الفرح يا هاله رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك و يسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك و سندك و يكمل معاكي مشوار حياتك مع اولادكم الجُمال بإذن الله”.

بسمة بوسيل تفتح النار على تامر حسني وتكشف المستور

وبعدها أعادت بسمة بوسيل نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة، في اشارة إلى مديرة أعمال تامر حسني.

ثم أوضحت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي