عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"في لفتة إنسانية".. محمد رمضان يُلبي طلب طفلة مريضة بالسرطان في المنصورة| صور

محمد رمضان وطفلة
محمد رمضان وطفلة المنصورة

حرص الفنان محمد رمضان على تلبية طلب طفلة مريضة بالسرطان، وقيامه بمقابلتها في كواليس تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو.

تحيا مصر يرصد لكم زيارة طفلة مريضة بالسرطان لمحمد رمضان في كواليس تصوير فيلم ع الزيرو

ونشر محمد رمضان فيديو له عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر برفقة طفلة تدعى حورية ومريضة بالسرطان، وقدم لها الدعم وأعرب عن حبه الشديد لها.

محمد رمضان يُلبي طلب طفلة مريضة بالسرطان

وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: زارتني في تصوير فيلم ع الزيرو جميلة جميلات المنصورة حبيبتي حورية ربنا يعافيها و يكمل علاجها على خير وتبقى أحسن عروسة في الدنيا كلها.

محمد رمضان وطفلة المنصورة

كواليس فيلم ع الزيرو

وسبق وشارك النجم محمد رمضان جمهوره بفيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" عبر حسابه على إنستجرام، وظهر فى الفيديو التفاف الجمهور حوله لمشاهدته أثناء التصوير، وكتب رمضان، على الفيديو قائلا: من تصوير فيلم ع الزيرو فى مدينة المنصورة الحبيبة ربنا يديم الحب إن شاء الله ميعادنا عيد الأضحى ومكاننا السينما ثقة فى الله اكتساح.

محمد رمضان وطفلة المنصورة

فيلم ع الزيرو

وكان قد انتهى محمد رمضان من تصوير أغلب مشاهد فيلمه الجديد "ع الزيرو"، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى، ويقدم رمضان خلال أحداث الفيلم حمزة دراجون" ومعه مريم (نيللى كريم) الطفل يوسف، حيث يعمل دراجون دى جى في الأفراح.

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

أخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم هارلي، والذي يعرض خلال الفترة الحالة في السينمات، وذلك بعد طرحه في عيد الفطر المبارك، وحقق الفليم مشاهدات عالية وإيرادات كبيرة، ويشارك فى بطولته مى عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

تابع موقع تحيا مصر علي