عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شام الذهبي تدعم بسمة بوسيل: انتي احسن الشخصيات اللي في حياتي وهفضل جنبك

شام الذهبي وبسمة
شام الذهبي وبسمة بوسيل

حرصت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري على دعم بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، وذلك في أزمتها الأخيرة م تامر حسني.

تحيا مصر يرصد لكم دعم شام الذهبي لبسمة بوسيل

وقالت بسمة بوسيل خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي: أنا جنبها على طول، و بسمة زي اختي ومن البنات اللي قليلة اللي قابتهم في حياتي اللي هما عندهم محبة للي حواليهم.

شام الذهبي: بسمة اختي وهفضل جنبها طول العمر

وتابعت: بسمة من اكتر الناس عايزة تشوفي ناجحة وبتفرحلي من قلبها وتدعمني من أول يوم وهي من أحسن الناس والشخصيات اللي مرت في حياتي وهفضل جنبها العمر كله لإنها اختي.

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر 

ومن جانب آخر، كانت قد أثارت بسمة بوسيل الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وجهت رسالة إلى مديرة أعمال تامر حسني هالة عمر، واتهمتها أنها السبب في انفصالها عن تامر حسني.

حيث أعادت بسمة نشر فيديو لتامر حسني من حفل زفاف هالة عمر وعلقت عليه: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا غادة، وأوضحت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

هجوم حاد من رواد مواقع التواصل على مديرة أعمال تامر حسني

وبعد ساعات قليلة من هجوم بسمة على هالة عمر، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا شديدًا على هالة عمر مديرة أعمال الفنان تامر حسني.

والبعض هاجمها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجاء تعليقات البعض كالآتي: شيطانة في هيئة انسان الله لا يهنيك، أفعى خرابة البيوت الله ينتقم منك.

وجاءت تعليقات أخرى:  اي اللي بينك وبين ربنا عشان يجمع الناس دي كلها تدعي وتحسبن عليكي ربنا كبير ومش هيضيع حق مظلوم وهيترد والله ولو بعد حين،  الدنيا دواره وكما تدين تدان واذا بسمة جد غلطانه فا يويلك من الكارما حقتها .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا هالة ياخرابة البيوت ان شاء الله ماتتهني حياتك يارب غم وهم لانك فرقتي اولاد عن ابوهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي