عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خربتي البيت وخطفتيه منها.. ما علاقة يارا السكري بأزمة تامر حسني وبسمة بوسيل وسبب الهجوم عليها؟

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل ويارا السكري

شهدت الساعات الأخيرة الماضية تردد اسم ملكة الجمال يارا السكري، وارتباطها بأزمة الفنان تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل.

تحيا مصر يرصد لكم سبب ارتباط اسم يارا السكري بأزمة تامر حسني وبسمة بوسيل

وبدأ البعض يتسأل لماذا يرتبط اسم يارا السكري بأزمة الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، خاصة بعد الهجوم العنيف من بسمة على هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني.

وتبين أن هناك شكوك من قبل الجمهور حول وجود علاقة بين تامر حسني ويارا السكري، وأنها كانت السبب وراء انفصالهما.

كما أن يارا السكري ظهرت في حفل زفاف هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني، ورجح البعض أن سبب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر هو ظهور السكري في حفل الزفاف، حيث أنه السبب في معرفة تامر حسني بيارا، لذلك شنت هجومًا عليهما.

كما قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم على يارا السكري، واتهموها أنها السبب في انفصال الثنائي، وجاءت التعليقات كالآتي: "خرابة بيوت انا بدعي ربنا الكريم انك تاخدي من نفس الكاس البنيه اللي خربتي بيتها".

يارا السكري وتامر حسني

ويارا السكري هي فنانة شابة، خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى مع الفنان تامر حسني في فيلم "الفلوس"، ومن ثم ظهرت الشائعات حولهما.

وتطورت الشائعات حول يارا السكري وتامر حسني لتصل إلى الزواج العرفي، وذلك بعد رسالة بسمة بوسيل عن الخيانة والعشرة.

ولن تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها بسمة بوسيل الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمام الجمهور، حيث اتهمته من قبل بالخيانة وأعلنت انفصالهما سابقا، إلا أنهما عادوا بعد حلقة عتاب على السوشيال.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

 وفي شهر أبريل الماضي أعلنت انفصالهما رسميا، وكتبت عبر خاصية الاستوري بموقع " انستجرام "  قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

وجمعت علاقة صداقة طيبة بين تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الانفصال وظهروا سويًا في عيد ميلاد ابنتهما، وتبادلا التهاني في المناسبات.

بسمة بوسيل تكشف المستور

وتفاجئ الجمهور مساء أمس بهجوم حاد من بسمة بوسيل على تامر حسني وهالة عمر مديرة أعماله، كما كشفت أنها السبب وراء انفصالهما.

وكتبت بسمة بوسيل عبر حاصية الاستوري على حسابها بموقع انستجرام: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا غادة، وأوضحت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي