عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أبطال مسلسل الصفارة ضيوف برنامج مساء dmc

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

يحل أبطال مسلسل الصفارة ضيوفًا على برنامج مساء دي أم سي والذي يقدمه الإعلامي رامي راضون، والذي يعرض عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة الإعلامي رامي راضون لأبطال مسلسل الصفارة

وأعلن الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام استضافة نجوم مسلسل الصفارة ببرنامجة مساء Dmc الخميس المقبل.

رامي رضوان يروج لحلقته مع أبطال مسلسل الصفارة

وروج رامي رضوان لحلقة أسرة مسلسل الصفارة بطريقة كوميدية حيث كتب: جيت أنفخ نفخة من باب الفضول.. لقيتني رجعت لزمن الأبيض وأسود بالغلط، ميضرش برضو، أنا بحب الزمن ده، المهم إن كل صحابها هتشوفوهم يوم الخميس الجاي في حلقة خاصة في مساء DMC، أدي آخرة اللعب بالصفارة.

مسلسل الصفارة

مسلسل «الصفارة» عرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023، و شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما، كما ظهرت الفنانة شيرين رضا ضيفة شرف في المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول مرشد سياحي، في أزمة وتضيع عليه فرصته في الحصول على وظيفة مرموقة، فيستنجد بالشيخ لبلوب ويعطيه صفارة الملك توت عنخ آمون التي تسافر عبر الزمن، وتبدأ الأحداث.

أحمد أمين يحصد جائزة أحسن ممثل

ومن جانب أخر، كان قد حصل الفنان أحمد أمين، على جائزة أحسن ممثل، ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي، في دورته الـ71والتي أُقيمت، بحضور عددًا من الفنانين، ومنهم محمود حميدة، مدحت صالح، وغيرهم من الفنانين، وحضر الفنان أحمد أمين المهرجان، بعدما ظن الحضور أنه سوف يعتذر عن الحضور بسبب تأخره في المجئ.

يعتبر مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، هو مهرجان سينمائي مصري، ويعتبر أقدم مهرجان سينمائي بمنطقة الشرق الأوسط، ويعد من أعرق المهرجانات السينمائية في مصر إن لم يكن أعرقها حيث بدأ منذ عام 1952، ومن أقدم المهرجانات الفنية المحلية في مصر، التي تقام سنويًا، بشكل منتظم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي