عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل جوردي ألبا عن صفوف الفريق

تحيا مصر

أعلن نادي برشلونة رحيل اللاعب الدولي الإسباني جوردي ألبا، الظهير الأيسر التاريخي للفريق الكروي الأول بالنادي، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد العقد الذي ينتهي هذا الموسم. 

شكر برشلونة 

ونشر الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: "يود نادي برشلونة أن يعرب علنًا عن امتنانه لألبا على مهنيته وإلتزامه وتفانيه في العمل طوال السنين الماضية، وعلاقته الإيجابية والودية مع جميع أفراد عائلة برشلونة".

وأتم بيان برشلونة لرحيل جوردي ألبا: "سيكون برشلونة دائمًا موطنًا لك يا جوردي". 

انتقل جوردي ألبا إلى جوردي ألبا في 2012، فاز مع منتخب إسبانيا بـ يورو 2012 ويعتبر القائد الثالث للفريق الكروي الأول بالنادي، لعب جوردي ألبا 458 مباراة حتى الآن مع الفريق الكتالوني تمكن من الفوز بـ 19 لقب، سجل 19 هدفًا وقدم 91 تمريرة حاسمة. 

وكانت نشرت صحيفة «آس» الإسبانية سبب اتخاذ إدارة النادي الكتالوني قرارًا بـ رحيل اللاعب الإسباني عن صفوف الفريق، والذي كان اقتصاديًا للغاية، إذ يتحصل جوردي ألبا على 38 مليون يورو بينما تريد إدارة برشلونة بتخفيض الميزانية إلى 200 مليون يورو. 

 رحيل ميسي إلى الهلال السعودي 

أكد برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان وأسطورة برشلونة قريب للغاية من الانتقال إلى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي في الموسم المقبل.

وتتطلع الكرة السعودية إلى الجمع بين طرفي الصراع التاريخي بعد انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر، وفقًا لـ البرنامج الرياضي الإسباني الأشهر.

ويأتي ذلك بعد نشر صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن إيقاف ليو ميسي، من جانب باريس سان جيرمان بسبب زيارته الترويجية للسعودية يوم الإثنين الماضي، بينما كان الفريق يتدرب في باريس.   

جدول ترتيب الدوري الإسباني

برشلونة 82 نقطة.

أتلتيكو مدريد 69 نقطة.

ريال مدريد 68 نقطة.

ريال سوسيداد61 نقطة.

فياريال 54 نقطة.

ريال بيتيس 52 نقطة.

جيرونا47 نقطة.

أتلتيك بلباو 47 نقطة.

رايو فاليكانو 46 نقطة.

أوساسونا 44 نقطة.

إشبيلية 44 نقطة.

ريال مايوركا 41 نقطة.

سيلتا فيجو 39 نقطة.

ألميريا 36 نقطة.

قادش35 نقطة.

بلد الوليد35 نقطة.

فالنسيا 34 نقطة.

خيتافي 34 نقطة.

إسبانيول 31 نقطة.

إلتشي 16 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي