عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح يكشف سبب خسرته وزنه الفترة الأخيرة وكيفية تغلبه على مشكلة مخارج الحروف

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشفت الفنان محمد ممدوح عن ميفية استطاعته التغلب على مشكلة مخارج الحروف التي كانت تمثل له مشكلة في أعماله، كما كشف سبب خسارته للوزن خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد ممدوح

وقال محمد ممدوح خلال لقائه في برنامج إي تي بالعربي: لما حسيت أن في مشكلة فعلا بدأت اتصرف وساعدني على كده دكتورة.

محمد ممدوح:  موضوع الخسسان أنا عملته صحيًا

أما عن خسارته للوزن خلال الفترة الأخيرة، وخاصة قبل مسلسل رشيد قال محمد ممدوح: موضوع الخسسان ده أنا عملته صحيًا، لأني في العموم بروح للمخرج وبقوله أنت متقبلني وشايف شخصيتي أعملها كده يقولي أه.

أما عن مسلسله “رشيد” ومطالب الجمهور بأن يكون 30 حلقة بدلا من 15 فقال إن الحكاية انتهت عند 15 حلقة ولا يستطيع فريق العمل أن يجعله أكثر من ذلك.

أما عن صعوبات المسلسل فقال إن الصعوبة كانت تكمن في المكياج الذي كان يأخذ وقتا أطول حتى يظهر حقيقي وناجح.

محمد ممدوح عن ريهام عبد الغفور: ممثلة هايلة ومخلصة جدًا

وتحدثت محمد ممدوح عن تعاونه مع الفنانة ريهام عبد اللغفور وقال: اشتغلت مع ريهام عبد الغفور في مسلسل رشيد ونفسي اشتغل معاها  تاني وتالت ورابع، حقيقي هي هايلة ومركزة ومخلصة جدًا.

في سياق آخر كشف الفنان محمد ممدوح، عن تفاصيل فيله الجديد “وش في وش”، وتعاونه الجديد مع الفنانة أمينة خليل حيث تدور أحداث الفيلم حول المشاكل التي تحدث بين الزوجين.

قال “ممدوح” خلال لقائه ببرنامج “The Insider بالعربي”، إنه يرى أنه يجب أن تكون المشاكل بين الزوجين فقط ولا يتدخل بينهما طرف آخر، موضحًا:اعتقد أن أي تدخل بين اتنين بيبوظ الدنيا لأنه بيكون عبارة عن نقل كلام ووجهات نظر، العائلات على راسنا وكل حاجة بس ممكن ينقلوا وجهات نظر إحنا مش محتاجينها دلوقتي وتكبر الموضوع وده اللي حصل نوعا ما في (وش في وش)”.

أخر أعمال محمد ممدوح

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو مشاركته في السباق الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل رشيد، كان من بطولة ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تابع موقع تحيا مصر علي