عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يتلقى 3 عروض من أندية سعودية للرحيل عن الأهلي في الصيف

كهربا لاعب الأهلي
كهربا لاعب الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي 3 عروض رسمية من أندية في الدوري السعودي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع القلعة الحمراء.

محمد فاروق يكشف عن عروض كهربا للرحيل عن الأهلي 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ترغب أندية أهلي جدة والاتحاد والشباب في التعاقد مع كهربا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه مع إمكانية تحمل 50 % من قيمة الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تصل إلى 2.5 مليون دولار".

وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي تحفظ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل كهربا في الموسم المقبل بل وحذر كولر من خسارة اللاعب فنياً خاصة أنه نجح مؤخراً في علاج أزمة العقم التهديفي الذي كان يعاني منه الفريق قبل عودته من الإيقاف".

إصابة كهربا قبل مواجهة الأهلي وإنبي بالدوري 

تعرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة، وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر أمام فريق إنبي خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن محمود كهربا شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة خلال مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة إنبي، وبنسبة كبيرة سيكون اللاعب خارج المباراة من أجل إراحته للتعافي من الإصابة بشكل تام والعودة مرة أخرى للمباريات. 

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي: اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى سحب النادي الأهلي، الدعوى والشكوى التي تقدم بها المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضد لجنة الانضباط، وإيقاف القرارات التي صدرت ضد محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بإيقافه لمدة 12 مباراة، من أجل مشاركة اللاعب في السوبر المصري، والذي خاضه نادي بيراميدز.

ونشر محمود كهربا لاعب النادي الأهلي عبر حسابه "إنستجرام": اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليتهُ أمري وارزقني من حظوظ الدنيا أجملها.

تابع موقع تحيا مصر علي