عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي رايو فايكانو، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”، ومن المقرر إقامة المباراة اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة الـ 8 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو. 

تشكيل ريال مدريد

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبوا كورتوا 

في خط الدفاع: كارفخال - أنطونيو روديجير - ألابا - ناتشو 

في خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيدريكو فالفيردي - إداورد كامافينجا 

في خط الهجوم: كريم بنزيما - رودريجو 

موقف ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 71 نقطة، خلفًا لأتليتكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني، ويأتي رايو فايكانو في المركز الـ11 برصيد 46 نقطة. 

بيان الرابطة الإسبانية

وجاء البيان كالآتي:

تقاتل رابطة الدوري الإسباني في نطاق اختصاصها، وتقود المعركة ضد العنف، العنصرية، كراهية الأجانب والتعصب في الرياضة لسنوات، كما يتضح من المبادرات العديدة التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة، لا سيما القضايا المرفوعة أمام المحاكم وأمام لجنة الدولة لمناهضة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

تدين إدارات الشؤون القانونية والنزاهة والأمن في رابطة الدوري الإسباني بشدة جميع أنواع العنف التي حدثت داخل أو خارج ملاعب كرة القدم الاحترافية خلال المواسم القليلة الماضية.

إن هدف لاليجا هو القضاء التام على العنف في الرياضة، ومن أجل تحقيق ذلك، يتم تنفيذ ممارسات مختلفة للوقاية والكشف والإبلاغ في كل جولة، والتي يتم إبلاغها بعد ذلك إلى لجنة الدولة لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، وكذلك إلى لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالطريقة ذاتها، تدين لاليجا وتتخذ الإجراءات القانونية في أي إجراءات جنائية تتعلق بأعمال العنف التي تحدث في مجال كرة القدم.

في إسبانيا، ينص القانون رقم 2007/19 الصادر في 11 يوليو على اللوائح المعمول بها لمعاقبة السلوك العنصري ضد العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي