عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير تركية: بشكتاش يعرض موليكا للبيع الصيف المقبل

تحيا مصر

يقترب اللاعب الدولي الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بشكتاش التركي من الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لـ موقع fotomac التركي، أن نادي بشكتاش لا يمانع رحيل موليكا، واللاعب يرغب أيضًا في استكمال مشواره مع ناد آخر، ويرغب موليكا في الرحيل بعدما فقد مكانه الأساسي في الفريق فور وصول الكاميروني فينسنت أبو بكر في يناير الماضي. 

جديد بشيكتاش

نادي بشكتاش التركي مستعد لسماع العروض التي ستقدم إلى اللاعب في الصيف المقبل، وسيوافق على العرض الذي يراه مناسبا من وجهة نظره، وأكد الموقع أنه في وسط كل ما يثار هو موليكا فإن النادي الأهلي كان يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشدد أن الأهلي سيكون ضمن المهمتين بضم موليكا في الصيف المقبل، ولعب موليكا في الموسم الجاري مع بشكتاش 27 مباراة في الدوري التركي سجل خلالها 4 أهداف.

آخر عرض من إدارة الأهلي للتعاقد مع موليكا 

وعلم تحيا مصر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قدم عرضًا أخيرًا لوكيل جاكسون موليكا من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب رسميًا، حيث تبلغ قيمة العرض 3.5 مليون دولار، وينتظر المارد الأحمر الرد بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وفي حال فشل المفاوضات بين إدارة الأهلي وبشكتاش للحصول على خدمات موليكا، هناك خمس مهاجمين آخرين في قائمة المرشحين التي سيتم عرضها على المدرب ومن ضمنهم 4 مهاجمين خاضوا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم الحالي. 

مباريات الأهلي في العيد 

في عيد عام 1990، واجه النادي الأهلي، فريق الشمس في بطولة كأس مصر، وفاز حينها  بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي عام 1992، ضرب الأحمر، فريق دمنهور بثلاثية سجلها أيمن شوقي.

أما في عيد عام 1995، فاز الأهلي بثلاثية نظيفة، على حساب فريق غزل المحلة، سجل الأهداف وقتها كلًا من حسام حسن وأحمد فيلكس.

وفي عام 1996، سحق الأهلي، فريق الألومنيوم بسداسية نظيفة، سجل حسام حسن هدفين، وهدفًا لكل من رضا عبد العال، هشام حنفي، أحمد فيلكس وهادي خشبة، في ثاني ايام العيد من عام 1998، فاز الأهلي بخماسية نظيفة، على فريق الإسكان في بطولة كأس مصر.

وفي عيد عام 2000، فاز الأحمر بثنائية مقابل هدف على فريق القناة، وفي ليلة العيد من عام 2001، حقق فوزًا على حساب سوهاج، بنتيجة هدف دون رد، وحقق الأحمر فوزًا بسداسية على حساب فريق الاتحاد السكندري، في ثاني أيام العيد لعام 20

تابع موقع تحيا مصر علي