عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان نفسي أكون معاكي بس على عيني.. زينة تكشف سبب تغيبها عن زفاف هالة عمر

تحيا مصر

كشفت النجمة المصرية زينة سبب تغيبها عن حفل زفاف هالة عمر مدير السوشيال ميديا للفنان تامر حسني، وذلك من خلال خاصية استوري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد سبب تغيب زينة عن حفل زفاف هالة عمر.

زينة تهنئ هالة عمر بحفل زفافها

كتبت زينة: مبروك يا احلى عروسة ربنا يسعدك ويفرح قلبك يا أطيب وأجدع بنوته.. والله كان نفسي أكون معاكي أوي بس بصور على عيني والله.. بس ايه الحلاوة دي ربنا يسعدك أنتي والعريس.. مبروك يا روحي.

تصريحات زينة التليفزيونية

على الصعيد الآخر، قالت زينة عن نجاحات مسلسل جعفر العمدة: “ردود الفعل خضتني والمسلسل نجح بشكل كبير مش في مصر بس ده في العالم كله، نجح والناس لسة عايشة في شخصياته مش بيقولولي يا زينة بيقولولي يا عايدة والناس متفعلة مع كل الأدوار”.

وتابعت حديثها عن محمد رمضان: “بني أدم محترم وبيحترم كل الناس وبيقدر موهبة كل الناس وبيدي كل واحد قدره وموهبته بزيادة”.

زينة تشيد بمسلسل تحت الوصاية

وأشادت زينة بمسلسل تحت الوصاية، فقالت: “وأنا بتفرج على تحت الوصاية عيني دمعت ومهم إن الفن يكون ممثل كدة.. ومنى زكي موهوبة”.

جدير بالذكر، أن مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي