عاجل
السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوردي ألبا يوضح حقيقة انتقاله إلى فريق ميسي المقبل

تحيا مصر

أدلى الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا، بـ تصريحات عقب إعلان رحيله الرسمي عن صفوف فريقه برشلونة، إذ أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي اليوم الأربعاء، رحيل جوردي ألبا عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

تصريحات ألبا 

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ألبا: "لقد كان قرارًا مدروسًا للغاية".

وعن العروض المطروحة على طاولته وخطوته القادمة، أكيد ظهير الفريق الكتالوني: "حتى اليوم ليس لدي أي شيء مع أي ناد".

وأكمل: "عندما قلت إنني أريد البقاء هنا والوفاء بالعقد، كان هذا صحيحًا، لكن بصراحة مع نفسي ومع النادي، أعتقد أن الخيار الأفضل هو الرحيل كما فعلت".

وتابع: "ومنذ ذلك الحين، بمجرد أن نشرت الفيديو، تلقيت الكثير من الأخبار، حدثت أشياء كثيرة لي أيضًا ورأيت العديد من الأشخاص الذين دعموني، والذين يتحدثون عني، وآمل أن أتمكن يوم الأحد من أن أقول وداعًا بأفضل طريقة ممكنة مع جمهورنا".

احتمالية تواجده مع ميسي 

وعندما سئل عما إذا كان يرى نفسه يلعب إلى جانب ليونيل ميسي مرة أخرى، أجاب ألبا: "اليوم ليس لدي أي شيء مع أي ناد، لم أتلق أي عرض، كان اهتمامي بالبقاء في برشلونة، لكن اتخذت قرار الرحيل لأنه كان الأفضل لكلينا، ليس لدي أي عروض".

وأشار: "تمر السنوات، هذا العام كان لدي دور ثانوي أكثر، لكن ليس أقل أهمية، لقد عرفت نفسي وساعدت الشباب كثيرًا، متأكد من أن برشلونة سيقدم أداءً جيدًا في المستقبل".

وشدد ألبا: "لقد حاولت دائمًا مساعدة النادي، العلاقة مع المدرب والرئيس وبقية الفريق والإدارة استثنائية، أغادر بهدوء مع العلم أنني بذلت كل شيء من أجل نادي حياتي".

واختتم ألبا تصريحاته قائلًا: "ما زلت أعاني من أوقات عصيبة، أنت تتعلم من كل شيء، سأرحل ورأسي مرفوعًا، لدي مباراة واحدة متبقية لألعبها في ملعب حياتي كلها والتي ستكون بالتأكيد مميزة جدًا لـ أنا وبوسكيتس".

تقرير سوق عكاظ

وتسير الأمور بشكل جيد بين الهلال وليونيل ميسي بشأن ارتداء النجم الأرجنتيني قميص الزعيم السعودي في الموسم المقبل، حسب تقارير سعودية، ووفقًا لـ صحيفة "عكاظ" السعودية فإن ميسي اجتمع مع مفوض الهلال في الرياض العاصمة على خلفية زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة.

تابع موقع تحيا مصر علي