عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج يوضح حقيقة التعاقد مع نيمار في الانتقالات الصيفية المقبلة

تحيا مصر

تحدث الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد عن حقيقة انتقال نيمار إلى صفوف فريقه ومسار المفاوضات بين الإدارة الإنجليزية وبين اللاعب البرازيلي لإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مؤتمر تين هاج

كان السؤال الأبرز في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء لمدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج هو حقيقة ضم ناديه بضم نيمار من باريس سان جيرمان، ورد تين هاج قائلا: "عندما يكون لدينا أخبار فسوف نعلن عنها".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في تقرير لها أن مانشستر يونايتد مهتم بضم نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعن المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا قال تين هاج: "نعم نريد اللعب في تلك البطولة هذا واضح، الآن علينا الفوز في كل مباراة نخوضها وهذا ما كنا نفعله طوال الموسم، نريد الاستحواذ وإتمام المهمة".

أهداف الموسم

وبسؤاله هل هو تقدم أكثر عن أهدافه المحددة له مع بداية الموسم رد تين هاج: "أولا يجب أن نفوز غدا وبعد ذلك الحكم متروك للآخرين سواء كان الأداء جيدا أم سيئا، نحن في مشروع ونريد الفوز والتتويج بالبطولات".

وأردف تين هاج: "لقد فزنا ببطولة ولكننا نريد المزيد ومنافسة الأفضل، نحن مازلنا في رحلة ولكننا نعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح ولكن بإمكاننا التحسن، لأن كلمة جيد ليس جيدة بما فيه الكفاية".

ويستضيف يونايتد منافسه تشيلسي غدًا الخميس، في ملعب أولد ترافورد، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويحتاج مان يونايتد لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا إذ أنه يحتل المركز الرابع بـ69 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه ليفربول.

ويتبقى ليونايتد مباراتي تشيلسي وفولام فيما يتبقى لليفربول مواجهة ساوثامبتون فقط، أما تشيلسي فيحتل المركز الـ12 بـ43 نقطة ولن يشارك في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.

موقف راشفورد

وعن موقف ماركوس راشفورد لاعب الفريق من مواجهة تشيلسي قال: "يبدو لائقا، لقد عاد للتدرب ولكن علينا رؤيته مجددا في المران وكيف تعافى وسوف نقوم بخياراتنا".

وبسؤاله هل اللعب في دوري الأبطال أمر هام أجاب تيج هاج "نريد المنافسة مع الأفضل لذا يجب أن تتواجد في دوري الأبطال، في الدوري الإنجليزي لتحجز مقعدك الأوروبي يجب أن تكون في أحد المراكز الأربعة الأولى ولكن الأمر ليس سهلا فالعديد من الفرق تتنافس عليه، الكل يعتقد أنه بإمكانه التواجد في ذلك المكان ونحن كذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي