عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. إنجي علي تستعد لطرح بودكاست بعنوان Katch Up With Inji Ali

إنجي علي _ أرشيفية
إنجي علي _ أرشيفية

تستعد الإعلامية إنجي علي لطرح بودكاست جديد لها لأول مرة، يحمل اسم katch Up With Inji Ali، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل استعداد إنجي علي لطرح بودكاست جديد. 

ومن المقرر أن يكون البودكاست أسبوعيًا عبر المنصات الرقمية المختلفة، من نوعية Talk Show، وذلك إلى جانب برنامج إنجي علي الإذاعي الشهير أسرار النجوم الذي يذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً كل يوم خميس على الهواء مباشرة.

ظهور إنجي علي في مسلسل تغيير جو

وسبق وأن خطفت الإعلامية إنجي علي أنظار المشاهدين عقب ظهورها الخاص خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو الذي يعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر.

وجسدت إنجي ضمن الأحداث دور زوجة الفنان محمود قابيل والد (منة شلبي)، وظهرت في مشهد رومانسي وهي تستمتع معه بالشوي في شرفة مطلة على الأهرامات.

برنام نجوم رمضان أقربلك

وكانت إنجي علي قد قدمت برنامج بعنوان نجوم رمضان أقربلك في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وذلك من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة، عبر محطة راديو نجوم إف إم على الهواء مباشرة.

واعتمد برنامج نجوم رمضان أقربلك على استضافة عدد كبير من النجوم والنجمات المشاركين في مسلسلات الماراثون الرمضاني المقبل، ليكشفوا للجمهور عن تفاصيل مشاركتهم وملامح الكواليس.

إنجي علي: نعم أشرف زكي

كما دعمت الفنانة إنجي علي النقيب السابق والمرشح الحالي أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي أقيمت في نادي النقابة.

ونشرت إنجي علي صورة تجمعها بأشرف زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقًا: انتخابات النقابه اليوم نعم لدكتور اشرف زكي.

تابع موقع تحيا مصر علي