عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنيسة الأنبا بولا تكرم حماة الوطن بالإسماعيلية.. والحزب يستكمل مبادرة «التميز» للمراجعات النهائية بالثانوية العامة مجانًا بمركز سمالوط.. وينظم ندوة بالغربية للوقاية من أمراض القلب.. صور

تحيا مصر

أصدر الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، قرارًا بتعيين محمد إبراهيم السيد سلامة - أمينًا لأمانة بورسعيد، والعميد سامح السيد أمين عطوة - نائبًا لرئيس قطاع مدن القناة، على أن يلغي ما يخالف ذلك من قرارات وينفذ القرار من تاريخ صدوره.

تحيا مصر

حماة الوطن يتلقى تكريمًا من مسئولي كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية

وفي سياق منفصل تلقت أمانة محافظة الإسماعيلية بحزب حماة الوطن، التكريم من مسئولي كنيسة الأنبا بولا بالإسماعيلية، بعد نجاح القافلة الطبية التي نظمها الحزب بالكنيسة من أيام.

وفي سياق أخر منفصل تستكمل أمانة محافظة المنيا، مبادرة "التميز" للمراجعات النهائية بالثانوية العامة مجانًا بمركز سمالوط وسط حضور عدد كبير من الطلاب، ويأتي ذلك في اطار اهتمام حزب حماة الوطن بالعملية التعليمية.

الوقاية من أمراض القلب

وقد قامت أمانة محافظة الغربية بتنظيم ندوة توعوية بعنوان "الوقاية من أمراض القلب" بمناسبة اليوم العالمي لضغط الدم، يأتي ذلك استمرارًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف المستمر لاعضاءه.

قافلة طبية لحماة الوطن بالأقصر

وفي سياق أخر منفصل، نظمت أمانة محافظة الأقصر، قافلة طبية مجانية، ويأتي ذلك استكمالًا للقوافل الطبية التي يطلقها حزب حماة الوطن في كل محافظات الجمهورية لتقديم الخدمات والطبية والعلاجية للمواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي