عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لامبارد: مغادرة ماونت شأن بينه وبين النادي.. وسنواجه يونايتد مثل مانشستر سيتي

تحيا مصر

تحدث الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، إذ يستضيف يونايتد منافسه تشيلسي اليوم، الخميس، على ملعب أولد ترافورد «مسرح الاحلام» في لقاء مؤجل من الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".  

وبدأ المؤتمر بالحديث عن احتمالية مغادرة اللاعب الدولي الإنجليزي ميسون ماونت، البلوز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تصريحات لامبارد  

وعن هل لعب ماونت آخر مباراة له مع تشيلسي قال لامبارد في المؤتمر الصحفي: "لا يوجد لدي إجابة محددة لأقولها، الأمر بين ماسون والنادي".

وينتهي تعاقد ماونت مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل وأثيرت العديد من الأنباء عن عدم توصله لاتفاق مع ناديه وسط اهتمام من مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال.

أما عن مواجهة مانشستر يونايتد اليوم الخميس قال لامبارد: "سنخوض المباراة مثلما واجهنا مانشستر سيتي، سنخوض المباراة بعقلية جيدة".

وأردف لامبارد: "سنخوض المباراة بالالتزام بالأساسيات فنحن لم نلتزم بمعاييرنا مؤخرا ورأيت عدة أسباب لذلك، على اللاعبين الوصول لتلك المعايير أعتقد أننا فعلنا ذلك ضد مانشستر سيتي".

عودة تشيلسي وليفربول الموسم المقبل

وعن هل يعود ليفربول وتشيلسي الموسم المقبل للمنافسة قال لامبارد: "لا أعرف لأن الدوري يسير سريعا جدا، نحن نرى الآن ظهور نيوكاسل وبرايتون وأستون فيلا، إن تعطلت في الدوري فلن يكون من السهل عودتك، أعتقد أن هذا هو الاختبار". 

ويحتاج يونايتد لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا إذ أنه يحتل المركز الرابع بـ69 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه ليفربول. 

ويتبقى ليونايتد مباراتي تشيلسي وفولام فيما يتبقى لليفربول مواجهة ساوثامبتون فقط، أما تشيلسي فيحتل المركز الـ12 بـ43 نقطة ولن يشارك في أي بطولة أوروبية الموسم المقبل.  

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ 37

1 - مانشستر سيتي: 88 نقطة 

2 - آرسنال:81 نقطة من 37 مباراة 

3 -  نيوكاسل يونايتد: 70 نقطة 

4 - مانشستر يونايتد: 69 نقطة 

5 - ليفربول: 66 نقطة 

6 - برايتون: 61 نقطة 

7 - أستون فيلا: 58 نقطة 

8 - توتنهام هوتسبير: 57 نقطة 

9 - برينتفورد: 56 نقطة 

10 - فولهام  : 52 نقطة 

11 -  كريستال بالاس: 44 نقطة 

12 - تشيلسي:  43 نقطة 

13 - وولفرهامبتون: 41 نقطة 

14- وست هام يونايتد: 40 نقطة 

15-  بورنموث: 39 نقطة 

16- نوتينغهام فورست: 37 نقطة 

17 - إيفرتون: 33 نقطة 

18-  ليستر سيتي: 31 نقطة 

19- ليدز يونايتد: 31 نقطة 

20- ساوثهامبتون: 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي