عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة وانتي أطيب من اللي قبلها.. أيتن عامر تحتفل بـ عيد ميلاد شقيقتها وفاء

وفاء عامر
وفاء عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر على الاحتفال بـ عيد ميلاد شقيقتها النجمة وفاء عامر من خلال توجيه رسالة لها على حساباتها بالسوشيال ميديا، في إشارة شدة حبها لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أيتن عامر بـ عيد ميلاد شقيقتها وفاء

عيد ميلاد وفاء عامر

وشاركت أيتن عامر جمهورها ومتابعيها فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت به وفاء عامر والسعادة تغمرها بجانب أثناء احتفالها بـ عيد ميلادها مع اسرتها حيث أنها تفاجئت بتحضيراتهم لهذا الاحتفال حتى يليق بها.

وعلقت أيتن عامر على هذا الفيديو موجهة رسالة لـ وفاء عامر، قالت فيها: كل سنة و انتى اطيب من اللى قبلها و اجدع و انجح  بحبك يا فوفو.

وفاء عامر تتألق في حضرة العمدة

يذكر، أن وفاء عامر تألقت في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة، الذي شارك في بطولته عدد من نجوم الفن وهم  روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

ودرات أحداث المسلسل حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

أيتن عامر وأعمالها الفنية

أما عن أيتن عامر، فتألقت من خلال  مسرحية مبروك جالك ولد إلى جانب كلا من النجوم  أحمد فهمي وآيتن عامر، ميريهان حسين، ومحمود الليثي، ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وسامي مغاوري، وعابد عناني، وبدرية طلبة، ومحمد محمود وآخرين، وتدور قصة المسرحية حول عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده باعتباره رجلًا من العائلة ليبدء الصراع بين الزوجات وأزواجهم من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها اثبات التهمة على زوجها.. فمن يكون الزوج المتهم بالخيانة؟.

تابع موقع تحيا مصر علي