عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ويجز على منعه من إحياء حفله المقبل بالمنارة من قبل نقابة الموسيقيين

ويجز
ويجز

خرج مطرب الراب الشهير ويجز لـ يرد على تصريحات نقابة المهن الموسيقية بشأن موقفها من حفله المقبل الذي من المقرر إحيائه في المنارة يوم 28 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق ويجز على موقف نقابة المهن الموسيقية من حفل المقبل

ويجز يتجاهل تصريحات النقابة

وكان رد ويجز على تصريحات نقابة الموسيقيين بشأن عدم التصريح له بالغناء في حفله المقبل بالمنارة غير متوقع تمام، حيث تجاهلهم تماما وروج لـ حفله المقبل المقرر إقامته في القاهرة الجديدة في يوم 23 من شهر مايو المقبل.

منشور ويجز

موقف نقابة المهن الموسيقية من ويجز

وكان قد كشف الدكتور أحمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن موقف النقابة من حفل ويجز المقبل في المنارة فقال في تصريحات صحفية: حفلة التجمع في المناره يوم ٧/٢٨ فيها كاريوكي وويجز كاريوكي اخدوا تصريح لكن ويجز لم يصدر له تصريح ولن يسمح له بالغناء دون تصريح ( اليوم الواحد ) وبعد توقيعه علي الاقرار مثل بقية مغني الراب والاداء الصوتي.

وتابع أحمدعبد الله كاشفًا عن الرسوم المستحقة لـ ويجز: “رسم حفل  ويجز في حال الموافقه علي السماح له باقامة الحفل  ستكون قيمته ٢٠٠ الف جنيه بالاضافه الي تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه، اجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه في حال قيام ويجز بالتوقيع علي الاقرار والتزامه به”.

واستكمل: “وفي حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد ٢٠ ٪؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركه الراعيه للحفل  كل هذه الاجراءات تتم بعد قدوم ويجز الي نقابة المهن الموسيقية”.

نجاحات ويجز الفنية

من ناحية أخرى، حقق ويجز نجاحات ساحقة خلال عام 2022 حيث رشح لـ 4 جوائز ضمن مسابقة أفريما، جاءت على النحو الأتي: أفضل مغني في أفريقيا لعام 2022، أفضل أغنية في عام 2022 وهي أغنية البخت”، أفضل مغني في شمال أفريقيا،  أفضل أغنية في فيلم وثائقي وعي  “أغنية بعودة يا بلادي”.

تابع موقع تحيا مصر علي