عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دورك عسل زيك.. تامر حسني يعلن انضمام هالة فاخر لفيلمه الجديد تاج

هالة فاخر وتامر حسني
هالة فاخر وتامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان هالة فاخر لـ فيلم تاج، والذي يخوض به منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 إلى جانب كلا من الفنانة دينا الشربيني والمطربة ساندي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انضمام هالة فاخر لـ فيلم تاج

هالة فاخر تنضم لـ فيلم تاج

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” صورته إلى جانب هالة فاخر وعلق عليه، قائلًا: نورتي الفيلم يا استاذه يا عظيمه ، اجمل هاله فاخر و دورك عسل زيك كالعاده ،، كل الشرف انك منوره فيلمك ( تاج )، انتظروا خلال ساعات ان شاء الله حاجه بإذن الله هتعجبكم.

منشور تامر حسني

دينا الشربيني في فيلم تاج

وسبق هالة فاخر، الفنانة دينا الشربيني حيث كتب تامر حسني : النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج )  ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي.

لترد عليه دينا الشربيني، قائلة: تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر  وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا  شخصيا شوفتوا بعينى.

هالة فاخر في رمضان 2023

يذكر، أن أخر أعمال هالة فاخر الفنية مشاركتها في مسلسل جت سليمة الذي عرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023 وشارك في بطولته كلا من  الفنانة دنيا سمير غانم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ونجوم الفن خاصة بعد مشاركة ابنة دنيا سمير غانم في مشهد بالعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي