عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق خالد: استفدت الكثير من خالد يوسف وأحمد عبدالعزيز أشاد بمشهد وفاتي في سره الباتع

فاروق خالد
فاروق خالد

شارك فاروق خالد في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، حيث قدم شخصية سالم، التي دارت أحداثها في فترة حقبة الحملة الفرنسية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات فاروق خالد

وعبر فاروق خالد في بيان صحفي، عن سعادته بالتعاون مع المخرج خالد يوسف في سره الباتع، قائلا: تجمعني علاقة صداقة قوية بالمخرج خالد يوسف، ومشاركتي في المسلسل جاءت بالصدفة، ولكني استفدت كثيرة من التجربة وكسبت صداقات.

وتابع: خلال  التصوير، أشاد بي الفنان أحمد عبدالعزيز وتحديدا مشهد وفاتي في سره الباتع، وقال لي أنني سوف يكون لي مستقبل باهر في التمثيل، وتعجب من عدم خوضي تجربة التمثيل منذ سنوات عدة.

وعن علاقته بخالد يوسف، قال: عندما قدمت شخصية عماد شامة في مسلسل البرنس مع محمد رمضان، علمت من المخرج محمد سامي أنهم كانوا يتحدثون عني وقالي لي أن خالد يوسف أعجب بشخصيتي.

فاروق خالد: دخلت التمثيل بالصدفة

وتابع: دخولي التمثيل جاء بالصدفة، حيث أنني كنت مدير إنتاج في مسلسل البرنس، ووجدت المخرج محمد سامي قبل تصوير المشهد يخبرني أنني سأقدم دور عماد شامة.

مسلسل سره الباتع

يذكر أن مسلسل سره الباتع كان قد حقق نجاحًا كبيرًا وذلك بعد عرضه في السباق الرمضاني المنقضي، وكانت تدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

أبطال مسلسل سره الباتع

وكان المسلسل من بطولة: ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي