عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي في الصيف

تحيا مصر

أكد اللاعب الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا، تمسكه بالبقاء داخل جدران القلعة الحمراء مشيرًا أن علاقته بدولته ومسقط رأسه هي عن طريق تمثيل منتخب جنوب إفريقيا فقط.  

تصريحات بيرسي تاو

وتحدث بيرسي تاو، في تصريحات لـ صحيفة kickoff الجنوب إفريقية: " أنا سعيد جدًا بسبب تواجدي داخل النادي الأهلي، لا أفكر في الرحيل مطلقًا عن النادي". 

وأكمل بيرسي تاو: "لن أعود إلى جنوب إفريقيا إلا للتواجد مع منتخب بلادي فقط، وأريد استكمال مسيرتي داخل النادي الأهلي».

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مساء غدٍ، الجمعة في تمام الساعة الثامنة، في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

مشوار السويسري كولر

وخاض السويسري مارسيل كولر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر في سبتمبر من العام الماضي، 41 مواجهة بجميع المسابقات، فاز في 30 ، تعادل في 7 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات فقط أمام كلًا من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني).

سجل لاعبو الأهلي في عهد كولر، 78 هدفًا، واستقبلت شباكهم 26 آخرين.

ويخلو سجل كولر، مع الأهلي، من الهزائم في بطولة الدوري، حيث تفوق في 17 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وهو الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن في المسابقة.

كما أنه فاز مع الفريق الأحمر بـ 3 ألقاب قابلة للزيادة، ألا وهم بطولتي السوبر المصري، بطولة على حساب الزمالك بالفوز بثنائية نظيفة، وأخرى على حساب بيراميدز، بالفوز بهدف وحيد، ولقب كأس مصر، بالفوز بثنائية مقابل هدف على حساب الفريق السماوي.

شوبير يتحدث عن أزمة حراسة المرمى في الأهلي

ويعاني النادي الأهلي، على مستوى حراسة المرمى، بسبب الإصابات التي لحقت بالثنائي محمد الشناوي الحارس الأول، وعلي لطفي الحارس الأول.

وقال شوبير، عبر أثير أون تايم سبورتس صباح اليوم الخميس: “ محمد الشناوي، عنده شد رخم في عضلة السمانة، لكنه بيموت نفسه عشان يلحق بمباراة الوداد، وأخبر الجهاز الطبي برغبته في المشاركة بأي طريقة ممكنة”. 

تابع موقع تحيا مصر علي