عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو يكشف جاهزية باولو ديبالا لـ نهائي الدوري الأوروبي

تحيا مصر

كشف البرتغالي المخضرم جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما في قدرة لاعبه باولو ديبالا في اللحاق بنهائي بطولة الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل، ويلتقي روما مع إشبيلية في نهائي المسابقة الأربعاء المقبل على ملعب بوشكاش آرينا في المجر.

تصريحات مورينيو

وقال مورينيو في تصريحات للصحفيين: "أعتقد أن باولو ديبالا لا يستطيع المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي الأربعاء المقبل"، وأضاف مورينيو: "نتمنى أن يتمكن من اللعب ولو كبديل"، وأردف مورينيو: "لو حدث ذلك وتمكنت من استخدامه لمدة 15 أو 20 دقيقة سأكون سعيدا للغاية".

وعانى ديبالا من مشاكل في اللياقة البدنية في الأسابيع الأخيرة وكان يدخل ويخرج من التشكيلة بسبب تلك المشاكل، وشارك الأرجنتيني كبديل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد باير ليفركوزن وظل على مقاعد البدلاء في مباراة الإياب.

واختتم مورينيو تصريحاته قائلًا: "حالة ديبالا حاليًا لن تمكنه من المشاركة يوم السبت أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي".

ديبالا سجل 11 هدفًا في الدوري الإيطالي وصنع 7 في 24 مباراة، كما أحرز 4 أهداف وصنع هدفا خلال 10 مباريات في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

مورينيو ملك التحديات

مورينيو ملك التحديات والتجارب، الرجل الذي ذهب إلى بيب جوارديولا يتحداه في هيمنة برشلونة على الألقاب الإسبانية وأوروبا، أقصاه بإنتر ميلان من دوري الأبطال 2010 ثم ذهب إليه وحقق دوري الـ 100 نقطة التاريخي و112 هدف أعلى معدل تسجيل لفريق في نسخة واحدة من بطولة الدوري الإسباني، مورينيو الذي حقق نصف بطولات نادي تشيلسي للدوري الإنجليزي "البريميرليج"، مورينيو الذي أعاد هوية ريال مدريد الأوروبية، أعاد اسم مانشستر يونايتد الذي يعاني إلى الآن منذ رحيل المخضرم البرتغالي، نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية سيحمل الكثير من الحماس والروح والرغبة داخل مورينيو وكل الرومانيستا والمورينيستا في جميع أنحاء العالم. 

تشكيل روما لمباراة باير ليفركوزن

وجاء تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي روما على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني – بريان كريستانتي – إبانيز دا سيلفا- سيلك.

في خط الوسط:  نيمانيا ماتيتش – إدواردو بوف – ليوناردو سبينازولا - لورينزو بيليجريني.

في خط الهجوم: أندريا بيلوتي - تامي أبراهام. 

تابع موقع تحيا مصر علي