عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجاهله النقابة وترويجه لحفله بالتجمع الخامس.. الموسيقيين تؤكد: ويجز لن يستطيع إقامة الحفل

ويجز
ويجز

ردت نقابة المهن الموسيقية على تجاهل مطرب الراب ويجز قراراته، وترويجه لحفله المقرر له يوم 28 من شهر يوليو في مركز المنارة في التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد لكم رد نقابة المهن الموسيقية على ويجز

وأكدت النقابة أن ويجز لن يستطيع أن يُقيم الحفل لأنه لم يحضر إلى النقابة، بالإضافة أنه لم يوقع على الاقرار الخاص بالنقابة.

نقابة الموسقيين: ويجز لن يستطيع إقامة الحفل

وأوضحت نقابة المهن الموسيقية أن الشركة لم تسدد رسوم إقامة الحفل مع تجديد الاشتراك السنوي كما اسلفنا وقيمته ٢١٥٠٠٠ جنية، كما أنه ليس لديه تصريح لإقامة الحفل.

وأكدت نقابة الموسيقين أنه بدون أن يفعل ويجز هذه الشروط فلن يستطيع أن يقيم حفله المقبل في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

ويجز يتجاهل النقابة ويروج لحفله

وكان قد خرج مطرب الراب الشهير ويجز لـ يرد على تصريحات نقابة المهن الموسيقية بشأن موقفها من حفله المقبل الذي من المقرر إحيائه في المنارة يوم 28 من شهر يوليو.

وكان رد ويجز على تصريحات نقابة الموسيقيين بشأن عدم التصريح له بالغناء، هو تجاهلهم تماما وروج لـ حفله المقبل المقرر إقامته في القاهرة الجديدة في يوم 23 من شهر مايو المقبل.

هجوم عمرو مصطفى على ويجز

ومن جانب آخر، كان قد تعرض مطرب الراب ويجز لهجومًا من قبل الملحن والمطرب عمرو مصطفى، واتهمه أنه يقوم بشراء الأغاني ولا يتعامل مع الموزعين.

حيث قال عمرو مصطفى في تصريح تليفزيوني: "الموسيقى مبقتش تتعمل على الإيد زي زمان ومبقتش تروح للموزع ويعمل موسيقى بشكل تقليدي، والناس اللي طالعة جديدة عندها موسيقى جاهزة ومش محتاجة موزع موسيقي ترغي معاه وتعمل معاه الشغل دة كله وممكن أنزل كل يوم 3 أغاني لأن الموسيقى ممكن تشتريها على النت، ودة بيلغي دور الموزع، وعلى فكرة ويجز وكل الشباب اللي طالعة جديدة كلهم بيشتروا موسيقى جاهزة بـ100 دولار والموزع دوره مش موجود".

ورد ويجز على تلك الاتهامات بطريقة طريقة حيث شارك صورة له عبر موقع انستجرام، وعلق عليه: “أحب أشكر كل الرجالة اللي تعاونوا معايا في أغاني الحقبة”، وأشار ويجز إلى جميع الموزعين الذي تعاون معهم في أعماله الفنية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي