عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع مدافع نابولي

تحيا مصر

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حسم صفقة المدافع الكوري الجنوبي، كيم مين جاي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نابولي الإيطالي بقيادة لوتشيانو سباليتي، والذي تمكن من حصد لقب الدوري الإيطالي "سكوديتو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لـ ماركو بارازجي، صحفي بـ شبكة سبورت ميدياست. 

وكان من أبرز المنافسين لفريق مانشستر يونايتد لضم اللاعب، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي جعل كافة الأنظار له إلى لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ، كما كان هناك اهتمام عن بعد من جانب ريال مدريد وليفربول.

قيمة الصفقة

مانشستر يونايتد قد حسم صفقة صاحب الـ 26 عامًا بمبلغ يُقدر بـ 58 مليون يورو، ويتبقى القليل حتى يتم حسم الصفقة بشكل رسمي، وذلك وفقًا للصحفي ذاته.

ويعتبر كيم مين جاي من أبرز لاعبي نابولي خلال الموسم الحالي، والذي يُعتبر تاريخيًا في النادي، حيث استطاع أبناء الجنوب بالتتويج ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عامًا.

ما زال الوضع داخل مانشستر يونايتد غير مستقر من ناحية الإدارة، وحتى الآن لم يتم حسم بيع النادي سواء كان للسير جيم راتكليف، أو للشيخ جاسم بن حمد آل ثان.

أحداث نابولي وساليرنيتانا 

وفي الدقيقة 61 حل الثنائي إليف إلماس وجياكومو راسبادوري بدلا من هيرفينج لوزانو وبيوتر زيلينسكي، الهدف لم يتأخر، والفضل للمسة البديل راسبادوري الذي أرسل ركنية حولها ماتياس أوليفيرا بالرأس إلى شباك الضيوف في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 66 سدد البديل الآخر إلماس ولكن الكرة مرت بالكاد بجوار القائم.

هدف التعادل

وحل جوان جيسوس في الدقيقة 82، على حساب ماتياس أوليفيرا صاحب هدف حسم التتويج، الضيوف حاولوا إفساد الحفل بهدف التعادل الذي سجله السنغالي بولاي ديا في الدقيقة 84 بعد عمل فردي رائع عجز الحارس أليكس ميريت عن التعامل معه.

وأتى جيوفاني سيميوني وتانجي ندومبيلي بدلا من أندري زامبو أنيسا وستانيسلاف لوبوتكا في الدقيقة 90، هدف السنغالي ديا وقفاز المكسيكي أوتشوا أوقفا الحفل مؤقتا، حيث رفع نابولي رصيده إلى 79 نقطة في المركز الأول، بفارق 18 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، الذي خسر أمام إنتر ميلان 3-1.  

تابع موقع تحيا مصر علي