عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر بعد صراع مع المرض

الفنان الكويتي أحمد
الفنان الكويتي أحمد جوهر

توفى مساء اليوم الخميس الفنان الكويتي أحمد جوهر،وذلك عن عمر يناهز الـ 65، بعد صراح مع المرض الفترة الأخيرة ودخوله إلى المستشفى.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة الفنان الكويتي أحمد جوهر

وكان قد تعرض الفنان الكويتي أحمد جوهر خلال الفترة الأخيرة لأزمة صحية و استلزمت إيداعه فى العناية المركزة بأحد المستشفيات في بريطانيا، حيث ظل يقاوم المرض، ولكن تدهورت حالته الصحية وتوفى مساء اليوم.

مي العيدان تُنعي الراحل أحمد جوهر

وكانت قد حرصت الإعلامية الكويتية مي العيدان على نعي الفنان الكويتي أحمد جوهر التي وفاته المنية اليوم، وقالت: إنا لله وانا اليه راجعون.. انتقل الى رحمة الله الفنان الكبير أحمد جوهر بعد صراع مع المرض في بريطانيا.

وتابعت: اللهم ارحمه واغفر واسكنه فسيح جناتك.. وانزله منزل حسن واحشره مع الابرار والصديقين.. لا تبخلوا عليه بالدعاء.. فالدعاء رزق الميت.

أعمال أحمد جوهر

يذكر أن الفنان الكويتي الراحل أحمد جوهر كان قد ساهم في إنتاج العديد من المسرحيات والمسلسلات، كما أخرج وكتب عددا من المسلسلات الأخرى، واشتهر الراحل بالأعمال التراثية ، واشتهر في فترة التسعينات ممثلا، وأول عمل أنتجه عام 1993 هو مسلسل "طش ورش" ودخل مجال الكتابة والتأليف عام 1998 فى مسلسل طير الخير.

وبالسنوات الأخيرة أصبح يقوم بكتابة أعمالة الفنية، كما أصبح مختصًا بتقديم الأعمال التراثية. وهو ابن عم الفنان شهاب جوهر .

الكويتي أحمد جوهر صاحب مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني

ونال أحمد جوهر شهرة بسبب نجاحه وتميزه في الأعمال التراثية التي تمثل الكويت قديمًا، وهو صاحب مؤسسة الأبرق للإنتاج الفني، وبدأ جوهر مشواره الفني عام 1982 في أدوار بسيطة، وحقق شهرة في فترة التسعينيات، وكانت بدايته عام 1993 من خلال مسلسل طش ورش، ومن أعماله أيضًا علي بابا، والخروج من الهاوية، وطش ورش.

وعام 1998 دخل جوهر مجال الكتابة والتأليف من خلال مسلسل طير الخير، ثم دخل في مجال الإخراج في مسلسلي العضب وجني وعطبة، ولكنه لم يستطع المواصلة بسبب كثرة الضغوطات، وساهم أحمد جوهر في إنتاج العديد من المسرحيات والمسلسلات.

تابع موقع تحيا مصر علي