عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلق وملابس شفافة.. أحمد سعد يظهر بإطلالة مختلفة في حفله بالسعودية

أحمد سعد
أحمد سعد

ظهر المطرب أحمد سعد بإطلالة مختلفة مثيرة للجدل خلال حفله الغنائي المقام الليلة، في المملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح بنش مارك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة أحمد سعد بحفله في السعودية

حيث ارتدى أحمد سعد في الحفل حلق باللون الفضي، وقميص بأكمام شفافة باللون الأسود، وكان قد روج أحمد سعد لحفله مع محمد فؤاد من خلال نشر البوستر الرسمي للحفل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتعليق عليها: "بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد".

تصريحات أحمد سعد في gossips

وسبق وأن حل الفنان أحمد سعد ضيف على برنامج  gossips، المذاع على السوشيال ميديا، والذي كشف خلاله عدد من التصريحات الخاصة بحياته الشخصية والفنية، ومن أبرز تصريحاته:

  • المسرح وقع بيا وأنا بغني أنا والناس لأنهم كلهم طلعوا على المسرح عشان يرقصوا معايا وفجأة لقتهم شالوني ودخلوني بيت ومهتمين بيا جدا وأنا مفييش حاجة فكنت مستغرب.
  • أنا بحاول دايما إني اخس وكنت فاكر إني أما اشترك في الجيم ومروحتش جسمي هيظبط.
  • أكتر حاجة بصرف عليها فلوس هو اللبس ومبعرفش ألبس اللبس الا مرة واحدة.
  • عمرو سعد طريقته في النصيحة وحشة جدا يعني ممكن أكون شغال بقالي يومين في اغنية ويقولي اي القرف ده.
  • قمة النضج إنك تختار زوجة بتهتم بنفسها مش بيك، عشان هي لما تحب نفسها تعرف تحبك وتكون بتحب كيانها ولو هي فاقدة أي شيء في نفسها مش هتحبك.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وعلى صعيد آخر، أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل منذ عدة أسابيع، وذلك بعد إشادتها الأخيرة بالمطرب أحمد سعد وموهبته وصوته الرائع.

وقام أحد متابعي سمية الخشاب عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بنشر صورة المطرب أحمد سعد مع النجم العالمي ويل سميث، وأشار إلى سمية الخشاب للتعليق على الصورة، وهو ما كان صادم نسبة لهم، حيث أشادت بـ أحمد سعد وموهبته، قائلة: “أحمد سعد صوته رائع وموهبته ماتقلش عن اي فنان عالمي”.

وسخر الجمهور من إشادة سمية الخشاب بـ أحمد سعد، حيث جاءت تعليقاتهم: “فيها رجوع  لبعض”، “موفي أون يا فنانة واشتمي”.

تابع موقع تحيا مصر علي